أكثر 10 رجال انجاباً في التاريخ | احدهم انجب 2000 طفل !

أكثر 10 رجال انجاباً في التاريخ | احدهم انجب 2000 طفل !
maxresdefault (1)
كتب: آخر تحديث:


مع نهاية العقد الرابع من العمر تتوقف المرأة عن الإنجاب، ويرجع ذلك لعدم توقف الساعة البيولوجية عن التقدم في الزمن، الأمر الذي يختلف تماماً عند الرجال نظراً لأن الساعة البيولوجية للرجال لا تمتلك أي عقارب مما يمكنهم من الإنجاب طيلة حياتهم.

وفى هذا التقرير أكثر الرجال الذين أستغلوا قدرتهم الجنسية وأستطاعوا إنجاب أكبر عدد من الأطفال خلال السطور التالية:

رمسيس الثانى
كان يعيش رمسيس الثانى منذ حوالى أكثر من 3 آلاف عام، تزوج العديد من النساء، على حسب قول المؤرخين إستطاع رمسيس الثانى أن ينجب أكثر من 100 طفل، ورسم «رمسيس» صور كبيرة لأطفاله على العديد من جدران المعابد الفرعونية، وكان دائم الأفتخار بأسرته.

مشيك نياندورو
من أصل زيمبابوى يبلغ من العمر 61 عام ، وتزوج من 15 إمرأة، أنجب 128 طفل، توقف عن الزواج فى عام 2002 بسبب وجود أزمة إقتصادية، ويمتلك « نياندورو» قطعة أرض فقط يقوم هو وعائلته بالزراعة فقط ، ويقوم توزيع المحصول بالتساوى على عائلته، ويقضي معظم الوقت إلى جانب عائلته، ويوصى أبنائه الكبار بمتابعة أشقائهم الصغار.

أب مجهول
فى القانون الأمريكى لا يوجد عدد يحد المرات التى يمكن أن يتبرع الرجل بحيوانته المنوية، جعلت هذه الثغرة أحد المتبرعين من إنجاب أكثر من 150 طفل، وذلك بحسب بنك الحيوانات المنوية حيث كان يتم التبرع فيه بالحيوانات المنوية.

جاك كيغونغو
من أصول أوغندية تزوج من 20 إمرأة طوال حياته، وبلغ عدد أطفاله 158 طفل، وقبل وفاته كان متزوجاً من 11 إمرأة فقط، ويبلغ أبنه الأكبر عمر 64عام والأصغر 22 عام، وتوفي «جاك» عن عمر يناهز 103 عام فى 2012.

أنسينتوس أكوكو
كان يعيش فى العاصمة الكينية نيروبى، ولقب بلقب «الخطر»، وكان يتميز بالوسامة التي يصعب على النساء مقاومتها، تزوج «أكوكو» من 100 إمرأة ولم يطلق منهم سوى 30 فقط، أنجب منهن160 طفل، بدء حياته الزوجية فى عام 1939 وأنهى حياته الزوجية فى عام 1992، من امرأة تدعى «جوزيفين» وقد قام ببناء مدرستين لذريته، وبناء كنيسة للعائلة كلها.

سوبوزا الثانى
حكم سوازيلاندا لمدة تصل 82 عام، تولى الحكم بعد وفاة والده وكان يملك من العمر 4 أشهر وذلك فى عام 1899 وتزوج من 70 إمرأة، وقد حرص على إنجاب 3 أطفال فقط من كل واحدة منهن، ليبلغ عدد أولاده 210 طفل ووصل عدد أحفاده إلى 1000 شخص، وتوفى فى عام 1982.

أغسطس الأول
كان ملك لبولندا ودوق ليتوانيا أيضا، ولقب بـ«القوي هرقل ساكسونيا صاحب اليد الحديدة» وذلك بسبب قوته المفرطة، وكان دائما ما يظهر قوته، فكان دائما ما يقوم بكسر الحديد بيده ويشترك فى رياضات كثيرة كـ«قذف الثعالب» ويقوم بقذف بإصبع واحد فقط، وأختلفت أراء المؤرخين حول ما عدد أطفال «أغسطس» فقال البعض أنه أنجب خلال حياته 354 طفلا، وذلك بسبب ثرائه الفاحش وحفلاته الصاخبة وعلاقاته الغراميه الكثيرة، والبعض الأخر قال أنه أنجب 9 أطفال فقط.

بيرتولد ويزنر
طبيب يهودى من أصول نمساوية، أمتلك عيادة طبية لمعالجة العقم وأجرى أكثر من 1800 عملية تخصيب، وعلى حسب الأقاويل فأن «ويزنر» كان يحصل على الحيوانات المنوية من الأشخاص الذى كان يعبر أنهم أذكياء حتى يحصل مرضاه على أطفال أذكياء، ولكن تبين بعد إجراء التحليل أن نحو 600 طفل ولدوا بفضل نطف أتيه من مصدر واحد وهو «ويزنر» نفسه، وقد قام بتلك البحوث أثنان من الذين ولدوا بفضل ويزنر نفسه، وأحدهم يدعى بارى ستيفنز، والأخر يدعى ديفيد كوالنتر، وأشارات التحليل أن ويزنر هو الجهة التى تبرعت بنحو ثلثلى النطف المتبرع بها للعيادة وبالتالى فهو الأب لحوالى 600 طفل من مواليده، وقد تم التأكيد على هذا الأمر من خلال فحوص أقيمت فى عيادة ويزنر.

إسماعيل بن شريف
من سلالة العلويين، وكان سلطان المغرب وحكم البلاد لمدة 55 عام، وأنجب 888 طفلا، وقد تسائل الكثير من الباحثون حول إمكانية إنجاب عدد كبير مثل هذا من الأطفال، وأتضح أن الأمر ليس مستحيل فاذا عاشر السلطان إمراءة واحدة فى كل ليلة لمدة 30 عام، فكان من الممكن أن ينجب أكثر من هذا العدد بكثير، وكان دائما ما يقتل جميع الإناث التى ينجبها، ويبقي الذكور لأستمرار سلالته، وكان دائم الشك فقد كان يقتل أي رجل يرغب فى حريم السلطان.

جنكيز خان
مؤسس الإمبراطورية المغولية، والتي اعتبرت أضخم إمبراطورية فى التاريخ، وأكد المؤرخين أن من كل 100 رجل فى الإمبراطورية المغوليه يمتلك جنكيز خان 8 من سلالته، وذلك بعد الفوحصات التى أثبتت أن العديد من الرجال فى مناطق مختلفة من الإمبراطورية يمتلكون نفس الجينات، وأثبتت أن واحد من كل 200 رجل ينحدرون من الإمبراطور المغولى جنكيز خان وأعتقد المؤرخين أن خان يمتلك ما بين 1000 إلى 2000 طفل.

التعليقات