تحميل برنامج المتجر للنوكيا 2015 مجاناً Download Ovi Store

كتب: آخر تحديث:
شعار برنامج المتجر لهواتف نوكيا
شعار برنامج المتجر لهواتف نوكيا

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج المتجر لجميع هواتف نوكيا
نبذة مختصرة عن برنامج المتجر Ovi للنوكيا :-
تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج النوكيا المتجر.

برنامج متجر نوكيا 2015 Nokia OVI store للموبايل هو برنامج شهير وغني عن التعريف وهو متداول بين كل مستخدمي الجوالات الذكية وبالأخص النوكيا لأن “متجر نوكيا” يحتوي علي العديد من البرامج والتطبيقات والألعاب التي لا غني عنها علي جهازك المحمول وفي الأوان الأخيرة تم بيع شركة نوكيا العالمية والمعروفة إلي شركة مايكروسوف التي تعمل في مجال التقنية والتكنولوجيا والتي يملكها بيل غيتس و بول ألين ويعتبر متجر مايكروسوفت الجديد له شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف النوكيا أو مايكروسوفت حاليآ حول العالم.

تطبيق متجر نوكيا الجديد عربي 2015 “nokia ovi store” يسهل عليك الكثير من الوقت والمجهود حيث يمكنك تنزيل تطبيق او تحميل برنامج المراد تحميله من خلال سوق نوكيا للبرامج وهو يتمتع بالسرعة الفائقة أثناء التنزيل والجودة العالية والدقة في التحميل وهو يستحوذ علي نسبة كبيرة جدآ في عدد التحميلات أو التنزيلات للبرامج والالعاب والثيمات والخلفيات الطبيعية والموضوعات للموبايل كل ما عليك هو الدخول إلي التطبيق والبحث عن التطبيق المراد تنزيله أو تحميله في الخانة المخصصة للبحث وبعد ذلك الضغط علي البرنامج وتحميله وتنصيبه فبرنامج المتجر للنوكيا الشهير يتميز بالتنظيم والترتيب من الداخل ويوجد بداخله فئات تصنف كل تطبيق او لعبة علي نوع مجاله.

تنزيل تطبيق متجر مايكروسوفت 2015 اخر اصدار Microsoft shop فهو يعطيك مزايا عديد وفوائد تساعدك علي إستخدام الجوال الخاص بك الإستخدام الأمثل والوصول إلي الحد الأعلي من فائدة الهاتف او الموبايل كما أيضآ يتيح التحميل او التنزيل برابط مباشر وكامل.

تحميل أخر إصدار من برنامج المتجر Ovi Store

صورة من الداخل 1صورة من داخلصورة من الداخل 3

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج المتجر لهواتف النوكيا

  • مميزات برنامج متجر نوكيا 2015 Nokia ovi store :-
    تحميل التطبيقات والالعاب : حيث أن “متجر مايكروسوفت” العربي “Microsoft store” يساعدك علي تحميل وتنزيل جميع التطبيقات, البرامج, الموضوعات, الثيمات, النغمات, الألعاب وغيرها برابط مباشر وباحدث واجدد التحديثات والاصدارات.
    السرعة والدقة : يتميز متجر تنزيل التطبيقات للجوال بأنه سريع للغاية والدقة في إختيار التطبيقات والبرامج والالعاب قبل نشرها وإضافتها إلي “برنامج المتجر” أو السوق وعرضها علي المستخدمين.
    الترتيب والتنظيم : يساعدك برنامج نوكيا استور Nokia store علي إمكانية البحث بكل سهولة وعدم إبذال الوقت والمجهود لأنه يتمتع ويتميز بالتنظيم وترتيب الأقسام حيث يمكنك الدخول إلي القسم المراد مباشرة والبحث عن التطبيق المراد تسطيبة وتحميله.
    يتوافق مع جميع الأجهزة : يمكنك إستخدام المتجر ميكروسوفت علي جميع أجهزة النوكيا لأنه يتوافق توافق كلي مع الأجهزة ومن أمثلة هذة الاجهزة ( اكس ال xl, لوميا lumia, لوميا 535, لوميا 520, لوميا lumia 1520, x2 نوكيا اكس 2, نوكيا 220, ان 8 n8, نوكيا 105) وغيرها من أجهزة نوكيا الجديدة.
    يدعم معظم اللغات : يتميز نوكيا ستور أو المتجر للنوكيا Nokia shop بأنه يدعم معظم اللغات المختلفة التي تتوافق مع ثقافات جميع مستخدمي الجوالات حتي تناسبهم وتساعدهم علي إتشاف كافة مزايا وإضافات البرنامج ومن أشهر اللغات ( العربية, الانجليزية, الفرنسية, الروسية, الالمانية) وأخري.
    التحديث الدائم : حيث إنه يوفر لك كافة التحديثات والاصدارات الجديدة التي تتاح للبرامج والتطبيقات التي تم تنزيلها وتحميلها وقبل تحديثها يتم تنبيهك في الإشعارات بأن يوجد اصدار جديد ويجب تحديثه أو تجديده.
    برنامج المتجر معلومات عن ملف التحميل :-
    الترخيص : مجاني.
    التوافق : متوافق مع جميع هواتف النوكيا الحديثة.
    الشركة المطورة : Nokia
    تاريخ الإصدار : 14/3/2015
    حجم الملف : حسب نوع الموبايل
    تحميل برنامج المتجر للنوكيا Download Ovi Store

التعليقات