بالصور… “يوليا فينس” الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال

كتب: آخر تحديث:
بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (8) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (7) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (6) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (1) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (2) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (3) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (4) بالصور... يوليا فينس الفائقة الجمال بطلة روسيا في رفع الأثقال (5)

تي في عراق – وكالات – فتاة روسية جميلة ورائعة للغاية، مجرد النظر إليها تشعر بقوتها التي قد تفوق قوة العديد من الرجال.

تعتبر فينس بطلة روسيا في رياضة رفع الأثقال، فهي تبلغ من العمر 19 عاماً فقط، من مواليد 21 مايو/أيار 1996. ويتراوح وزنها من 60-65 كغم، وطولها 165 سم. كما أنها لا تستخدم المنشطات، ولكنها تعتمد فقط على التغذية السليمة والتمرين القوي.

ويطلق عليها العديد من وسائل الإعلام المختلفة باسم “باربي ذات العضلات”، لأن وجهها يشبه وجه الدمية باربي، وجسدها قوي ومتين. واشتهرت هذه الفتاة الرائعة في عام 2013، عندما انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يصدق الناس أنها فتاة حقيقية.

تمتلك “فينس” العديد من الأصدقاء وهم يفخرون بها كونها تمتلك جسداً يعجز الكثير من الناس الوصول له. بالإضافة إلى ذلك، فهي جميلة ورائعة، ولا تشبه الرجال وتحافظ على أنوثتها رغم ممارستها رياضة رفع الأثقال.

التعليقات