صحة… حرق دهون البطن من مشروبات المنزل فقط !

كتب: آخر تحديث:

حرق-الدهون

تقدم لكم زوار مجلة وموقع “تي في عراق” موضوع مهم جدا لكل انسان بل ومهم لكل أمراه وهو تحلم كل امرأة علي الحصول علي قوام ممشوق، وبطن مشدود،لأن الجسم الجميل يزيد ثقة المرأة في نفسها،ويجعلها مقبلة أكثر علي الحياة،لذلك تتبع المرأة نظام صحي وحمية عذائية للوصول للجسم المثالي، ولكن هناك مشكلة تقلق النساء الا وهي دهون البطن ،كثير من السيدات تعاني من دهون البطن، لذلك نقدم لكي بعض من المشروبات التي تستطيع ان تخلصك من هذة المشكلة.

مشروبات حرق دهون البطن:

مشروب الشوكولاتة الداكنة

مخفوق الشوكلاتة الداكنة يعمل علي الشعور بالامتلاء ،فبذلك لن تزيد من تناول الطعام،اضافة الي ان سعراتة متوسطة ،لذلك يعمل علي تخفيف الدهون.

الحليب خالي الدسم: الشاي الأخضر : الماء المثلج:

عصير الليمون

فعصير الليمون يقوم بطرد السموم من الكبد لانه الجهاز الذي يعمل علي أيض الدهون بشكل فعال وقوي ،والدهون التي يعمل علي أيضها الكبد هي الدهون التي توجد حول محيط الخصر،لذلك تناولي عصير الليمون الخالي من السكر،لكي تعديه احضري كوب من الماء الساخن و ليمونة واحدة ثم اشربيهم عند الاستيقاظ صباحا.

اشربي زيت السمك لحرق دهون البطن

يحتوي زيت السمك على أوميجا 3 الدهنية، وهو يعمل على تحطيم الدهون تماماً مع تقليل تخزينها فى الجسم وخاصة حول محيط الخصر،فيجب عليكي تناول زيت السمك حوالي 6 جرام يوميا زيت سمك،فاذا لم تستطيعي فتناولي الاسماك 3 مرات بالاسبوع لانها غنية بالاوميجا 3.

الزنجبيل والعسل والليمون لحرق الدهون:

للزنجيل او الجنزبيل فوائد لا حصر لها،فهو يساعد علي تحسين وظائف الجهاز الهضمي،ويولد حرارة في الجسم كله،وكلما زادت حرارة الجسم الداخلية زادت عملية حر الدهون.فالجنزبيل عنصر اساسي وهم في عملية حرق الدهون،فيجب تناوله يوميا ، لاعدادة

التعليقات