أصالة تحتفل مع احمد عز وعائلتها بنجاح فيلم “ولاد رزق” (فيديو + صور)

أصالة تحتفل مع احمد عز وعائلتها بنجاح فيلم “ولاد رزق”  (فيديو + صور)
p110
كتب: آخر تحديث:

تي في عراق – وكالات – إحتفلت الفنانة أصالة وأولادها بنجاح فيلم “ولاد رزق” بطولة الممثل المصري أحمد عز، تاليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان (زوج أصالة).

وقامت عائلة اصالة بمرافقة أحمد عز والجهيني في المرور على بعض دور العرض إحتفالاً بنجاح الفيلم وتشجيعاً للجمهور على مشاهدته.

وتلبيةّ لطلب الجمهور، قاموا بإلتقاط الصور مع بعض الجماهير الذين كانوا حاضرين في الإحتفال.

وقامت “شام” إبنة أصالة بنشر صور لكواليس الإحتفال في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصبل الإجتماعي.

يذكر أن أصالة كتبت على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاً ترد فيه على الذين هاجموها لوقوفها مع أحمد عز ودفاعها عنه: “اليوم وأنا صديقة وأخت لشاب أحبه جداً، وأفتخر به إلى آخر يوم بعمري، وهو أحمد عز”.

واستكملت: “أيضاً لم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي”.

وكان قد أكد عز في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأنّ فيلم ولاد رزق تصدر قائمة أفلام عيد الفطر وحقّق إيرادات وصلت إلى 12 مليون جنيه.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، وكريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه عن 4 أشقاء لصوص، كات والدهم، ومن خلال الأحداث يظهر الصراع بينهم.

p01 p27 p35 p44 p54 p64 p74 p81 p91 p101 p110

التعليقات