بالصور | ملابس شيرين بصورتها مع كاظم الساهر تثير السخرية

كتب: آخر تحديث:

نشر النجم العراقى كاظم الساهر، عبر صفحته على “فيس بوك” صباح الخميس، صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكرم حسني صاحب شخصية أبو حفيظة، والنجم التونسي صابر الرباعي.

وأثارت حالة من الجدل بين نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي، عقب نشر الصورة من قبل الفنان، دون تحديد موعد أو مكان تصويرها، أو مزامنتها ودون تعليق من جانب الفنان.

الا ان عدد من النشطاء انتقد ملابس شيرين السوداء وتسريحة شعرها.

مع الإشارة الى أن الصورة هي من الإعلان الترويجي لبرنامج “احلى صوت ” المخصص للكبار والذي ينتظره الجمهور العربي في موسمه الثالث.

وفي الاعلان الذي لا يتجاوز الدقيقتيْن هو من بطولة أعضاء لجنة التحكيم شيرين وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وكاظم الساهر الذين نراهم بدايةً يتبادلون أطراف الحديث في إحدى المطاعم ويتناولون الطعام معاً وسط أجواءٍ من الضحك والتوافق.

وفجأةً، يسمع النجوم صوتاً مميزاً يلفت إنتباههم فيُسرع كلّ منهم إلى الخارج ويتسابقون إلى الوصول إليه، فتستقل النجمة المصرية الدراجة النارية، في حين يركض الرجال الثلاثة في الشوارع بكل ما فيهم من قوة ليلتقوا أخيراً جميعهم على سطح إحدى المباني.

وهنا كانت المفاجأة، حيث تفاجأ الحكام بالإعلامي المصري أكرم حسني متنكراً بشخصيته الهزلية “سيد أبو حفيظة” الذي قال لهم: “أنا مش عايزكم تخسروا بعض علشاني، لأن أنا خلاص اخترت، الواحد دايما بيحن لبنت بلده، علشان كده أنا اخترت صابر الحلاني… إنتهى.”

هذا التصريح أثار موجة من الضحك بين أعضاء اللجنة بخاصةٍ أنّ هذا الرجل الكوميدي كان على وشك أن يختار إبنة بلده النجمة شيرين قبل أن يعود ليخلط بين إسميْ صابر وعاصي.

وبعد ذلك، ينطلق الحكام الأربعة من جديد في رحلة البحث عن مصدر الصوت الطربي الذي سمعوه في بداية الفيديو، ويختتم بعبارة “صوتك ينادينا”.

the-voice1 the-voice2 the-voice3

التعليقات