هؤلاء هن أقوى الفنانات العربيات على مواقع التواصل !

هؤلاء هن أقوى الفنانات العربيات على مواقع التواصل !
-0-
كتب: آخر تحديث:

باتت مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الامور التي يهتم بها النجوم حول العالم، ويحرصون على مشاركة جمهورهم بصور ونشاطات من حياتهم الفنية والشخصية. وبات أغلب النجوم العرب والعالميين يتنافسون على لقب الاقوى على هذه المواقع. فمن هن أقوى الفنانات العربيات على موقع “تويتر” و”فايسبوك” و”انستغرام”.

1- إليسا: تحتل النجمة اللبنانية اليسا المرتبة الاولى كأقوى نجمة تتواصل وتتفاعل مع جمهورها على “تويتر”، إذ استطاعت أن تحصل على أكثر من 8 ملايين ونصف مليون متابع، يتابعون جديد أعمالها وتفاصيل حياتها الشخصية.

2- أحلام: تنجح الفنانة الإماراتية أحلام، في إثارة الجدل وضجة كبيرة على “تويتر” و”انستغرام” في كل صورة او فكرة او موقف تطلقه على حساباتها على مواقع التواصل، الامر الذي جعلها محط إهتمام ومتابعة من عدد كبير من المتابعين لمعرفة آخر خلافاتها ونقاشاتها المشتعلة،إضافة إلى أعمالها ونشاطاتها.

3- أصالة نصري: نجحت النجمة السورية أصالة نصري أن تأسر محبيها على صفحاتها على مواقع التواصل من خلال مشاركة جمهورها بتفاصيل حياتها الشخصية مع زوجها المخرج طارق العريان، إضافة الى شقيقها وطفالها ما جعلها قريبة أكثر من الجمهور الذي يحرص على متابعة كل جديد تطرحه.

4- هيفاء وهبي: من أكثر النجمات العربيات اللواتي يتم رصدهن على مواقع التواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وتعتبر الاقوى نظراً لعدد متابعيها الذين يحرصون على متابعتها والتفاعل مع كل فكرة أو صورة تنشرها على صفحاتها.

5- نانسي عجرم: في ظل المنافسة الشرية على مواقع التواصل نجحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في لفت الانظار نحوها لتصبح محط اهتمام عدد كبير من المتابعين على “انستغرام”  وصل لما يقارب الـ7 مليون متابع.

التعليقات