القبض على شبيه نانسي عجرم في جدة.. وهرمون الانوثة يخفف عنه العقوبة

القبض على شبيه نانسي عجرم في جدة.. وهرمون الانوثة يخفف عنه العقوبة
كتب: آخر تحديث:

أصدرت محكمة جدة حكماً تخفيفياً على “شبيه نانسي عجرم” بعدما ضبطته هيئة الأمر بالمعروف في أحد المطاعم مع 3 رجال “متشبهين بالنساء”، وذلك بعدما أكدت تقارير طبية أن السبب “الهرمون الأنثوي”.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد قبضت على “شبيه نانسي عجرم” في أحد المطاعم إثر ورود بلاغ عن تجمع شابين مع 3 فتيات متبرجات لا يرتدين العباءة، وبعد ضبطهم تبيّن أنهم متشبهون بالنساء في الشكل والهيئة.

شبيه نانسي

وأفادت صحيفة عكاظ السعودية أنهم عمدوا إلى إطالة أظافرهم وتخريم الإذن ونفخ أثدائهم وحلق شعر الوجه واليدين والرجلين باستثناء شخص واحد كان يرافقهم، كما ضبط بحوزة أحدهم صور ومقاطع فاضحة في هاتفه وتبين أن صوره منتشرة في مواقع التواصل ويلقب بـ “شبيه نانسي”.

وطبقاً للمعلومات التي تابعتها صحيفة عكاظ السعودية، أفاد المتهم أنه يعاني من زيادة في الهرمومات الأنثوية والأعضاء التناسلية، واعترف بنفخ شفتيه وتنميص حاجبيه وثقب أذنيه منذ صغره.

هرمونات أنثوية

وأرجع بروز ثدييه لزيادة الهرمون الأنثوي لديه، وقال إن الصور التي انتشرت له في مواقع التواصل الاجتماعي بلقب شبيه نانسي ليس له علاقة بها إذ كان مصدرها أحد الأشخاص طلب التصوير معه ونشرت من قبله.

واستعانت المحكمة الجزائية في جدة بفحوصات طبية للتأكد من إفادات المتهمين وتبيّن أن سلوكهم سببه إصابتهم بزيادة في الهرمونات الأنثوية، وأمام ذلك خففت المحكمة الحكم مكتفية بسجن اثنين منهم شهرين وجلد آخر أربعين جلدة لتستره عليهم، فيما ما زلت بصدد إصدار الحكم على متهمين آخرين.

التعليقات