دينا تقاضي إعلامي شهير بعد إهانته لها

دينا تقاضي إعلامي شهير بعد إهانته لها
dina01-930x700
كتب: آخر تحديث:

أقمت الفنانة دينا دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين تتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير بها، وفقاً لتصريحاته الأخيرة في حق الراقصات والتي أدلى بها عبر برنامجه السابق “من الآخر” الذي كان يعرض على قناة روتانا.

وقالت دينا في تصريحات لجريدة “الوطن” إنها أقامت دعوي قضائية ضد تامر أمين منذ 10 أيام، بعد أن ضاقت ذرعاً من إساءات الأخير إليها، مضيفة أنها أرفقت بدعواها عدداً من الأقراص المدمجة التي تحتوي على مقاطع وهو يهاجم مهنة الرقص.

وأضافت دينا قائلة: “تامر أمين هاجم مهنة الرقص ووصفها بالحقيرة، وقال إن الراقصات يأكلن من أجسادهن، وهذا كلام يندرج تحت بند السب والقذف، ما دفعنى ودفع الفنانة فيفي عبده لمقاضاته، حيث أقامت كل منا دعوى قضائية منفصلة عن الأخرى”.

وتابعت دينا حديثها مؤكدة أنها منحت تامر أمين العديد من الفرص كان أخرها بعد أن هاجمها على برنامج “الراقصة”، لتحدثه هاتفياً وقالت له:”ما يصحش كده يا تامر” وأنه بالفعل اعتذر لها على الهواء كاشفاً على تفاصيل المكالمة بينهما.

دينا أكدت أنه لم يلبث إلا مدة قليلة وعاد تامر أمين لمهاجمة مهنة الرقص قائلة: “أنا سيدة متزوجة ولدىّ ابن، وبالتالي لا بد أن أرد لهما كرامتهما قبل كرامتي”.

ومن جانبه رفض الإعلامي تامر أمين التعليق على الأمر مؤكداً أن ساحة القضاء مفتوحة أمام الجميع.

التعليقات