تجريد ملكة جمال الكون 2016 من اللقب.. والسبب ؟

تجريد ملكة جمال الكون 2016 من اللقب.. والسبب ؟
كتب: آخر تحديث:

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً يتحدث عن استبدال ملكة جمال الكون، حيث أكدت من خلاله أن المتسابقة كريستيلي كاريد من بورتو ريكو قد سُلبت لقب ملكة جمال الكون في مسابقة 2016، بعد تصريحاتها في إحدى المقابلات أنها لا تحب أن يتم التقاط الصور لها.

وصدمت كريستيلي كاريد ذات الـ24 عاماً المسؤولين في المسابقة بعد تصريحاتها لصحيفة في بورتو ريكو قائلة: “أنا فقط لا أحب الكاميرات”.

وقالت ديزيري لاوري، المديرة الإقليمية لمسابقة ملكة جمال العالم في بورتو ريكو إنها “تمنت لو أن الأرض انشقت وابتلعها حينما شاهدت المقابلة المثيرة للجدل”.

وأكدت: “لقد شاهدت بأم عيني الضرر البالغ التي كانت تسببه كريستيلي لنفسها وللمؤسسة بأكملها”، وأضافت: “عندما تتقلدين لقب ملكة جمال بورتو ريكو فأنت الآن شخصية مشهورة، ويعد الظهور أمام عدسات الكاميرا جزء لا يتجزأ من عملك. وعندها ينبغي عليك دوماَ الظهور بأفضل حلّة، ومن البديهي ظهور الشخصيات المشهورة أمام الكاميرات والإجابة على جميع أنواع الأسئلة”.

وقالت لاوري إن كاريد أخبرت المسؤولين عن المسابقة بأنها كانت أنذاك تعاني من مشاكل شخصية وأن تلك الحادثة لن تتكرر أبداً، كما أكدت أن ملكة الجمال لم تقدم اعتذارها أبداً على ما بدر منها.

أما جيمينيز والتي ظهرت مرتدية تاجاً فقد قالت أنها الى الآن غير مستوعبة للخبر.

وكانت هذه سابقة في تاريخ عرض نتائج مسابقة ملكة جمال العالم، حيث تخسر متسابقة من بورتو ريكو اللقب قبل موعد العرض النهائي.

وقد قامت كاريد والتي ثمثل أقليم إزابيل بالاعتذار رسمياً على صفحتها على فيسبوك لمعجبيها، وقامت بتفسير ما حدث في المقابلة وذلك يوم الخميس.

وكتبت أنذاك باللغة الإسبانية: “ملكات الجمال قد يعانين أيضاً من أيام عصيبة، وقد سمحت لمشاعري بالوقوف عائقاً أمام مسيرتي المهنية”.

وضحت كاريد أنها قد عانت من مشكلات شخصية في الأيام القليلة الفائتة، ولكنها استمرت في متابعة مهماتها ومسؤولياتها كممثلة بورتو ريكو في مسابقة ملكة جمال العالم.

وصرّحت كاريد: “أوّد أن أعرب عن شديد أسفي واعتذاري الخالص بداية لمعحبيّ وهؤلاء الذين قاموا بتقديم الدعم والمساندة لي منذ بداية مشوراي المهني، ثم إلى فريق العمل والى منظمة بورتو ريكو لمسابقة ملكة جمال العالم”.

التعليقات