شاهد.. واخيراً.. سمية الخشاب تكشف صورة وشخصية زوجها الطيار!

كتب: آخر تحديث:

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومحبيها بخبر زواجها من كابتن طيار مصري يدعى “أيمن” ربطتها به علاقة صداقة تحولت الى علاقة حب لاكثر من 3 سنوات أخفتها سمية عن الاضواء والوسط الفني حيث أكدت الخشاب في تصريح خاص بموقع “الفن” انها وزوجها الطيار من نفس الاصول الاسكندرانية.

سمية لم تخفِ حبها الشديد لزوجها مؤكدة سعادتها الكبيرة بزواجها منه معلنة عن ان زوجها يشجعها كثيرا في عملها كفنانة ولم يطلب منها اعتزال التمثيل على الاطلاق بل طلب منها ان تقنن مشاركتها في اي اعمال فنية فيها إغراء في الفترة المقبلة وهو الامر الذي توافقه الراي فيه ، مشيرة الى انها تعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات الجديدة ستبدي رأيها فيها في الفترة القليلة المقبلة.

تطرقت سمية مرة أخرى للحديث عن زوجها الطيار بشأن رغبتها في الانجاب منه مثنية على وسامته قائلة “طيار زي القمر” معلنة عن اسم ابنتها في المستقبل وهو “مريم” والذي إختاراه سويا متمنية ان يشبه أطفالها والدهم الى حد كبير ، مشيرة الى انها قد شاهدت اسم ابنتها هذا في حلمها ، كما اكدت انها ستنتقل خلال الايام المقبلة الى منزل جديد بجانب المطار وعمل زوجها حيث تنتهي من التجهيزات النهائية الخاصة بالمنزل ،الخشاب اكدت انها تثق بزوجها الطيار لأبعد حد وتعرف مدى حبه لها لذلك فالغيرة ليس لها مكان في قلبها ، على حد قولها .

وكانت قد اكدت الخشاب في احد لقاءاتها التلفزيونية انها قد تزوجت مرتين من شخصين من خارج الوسط الفني وكان الزواج علنيا بمعرفة اهلها واصدقائها المقربين.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة سمية الخشاب قد شاركت مؤخراً في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37 في فيلم “الليلة الكبيرة” للمنتج أحمد السبكي.

somaia-husband

التعليقات