هيفا وهبي : أنا غير بكل شي ..وسأغني بالعراقي

كتب: آخر تحديث:
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حلقة جديدة من برنامج غالا شو الذي يقدمه الإعلامي وليد فريجي، هذه المرة بغياب زميلته في تقديم البرنامج رين سبتي، بثت اليوم عبر أثير إذاعة راديو البلد (106.5)، بث في الحلقة لقاء مع الفنانة هيفا وهبي سجل في قبرص في فندق Merit Royal حيث كان لها حفل هناك .

وعن أصداء الحفل هناك الذي جمع شخصيات أجنبية وعربية قالت هيفا انها اشتاقت لذلك وأن الناس تتفق على حضورها وأغانيها ، وذكرت أنها هناك للمرة الثانية وتحمل معها دائماً الذكريات الجميلة ، حيث أن استقبال الناس ومحبتهم أمر جميل جداً.

وتحدثت هيفا عن غنائها في الحفل لفنانات كبيرات هن فيروز وداليدا ووردة الجزائرية ، حيث قالت إنها تحب ثلاثة أغان هي “نسم علينا الهوا” و”حرمت أحبك” و”سلمى يا سلامة” وبقدر ما تحب هذه الأغاني تحب أن تغنيها بشخصيتها ” ومين فينا ما بيحبون ؟ أنا من حقي حبون وغنيون بطريقتي “.

وبشأن الوضع الأمني المهتز في لبنان قالت انها لا تحب أن تتحدث في السياسة ولكن عبرت عن اسفها لعدم وجود رئيس جمهورية وتابعت أنها تقول دائماً حين ترى بلدان الخارج “شو ناقصنا لنكون متل الغير؟” وردت بنفسها :” ناقصنا شوية أشخاص يخافو عالبلد”.

وعن الشخصية التي تراها مناسبة لتولّي رئاسة جمهورية لبنان قالت :”بلاقي إنو ما حدا رح يخاف على بلدنا متل الجيش اللبناني “.

وتحدثت هيفا عن مسلسلها ” مريم” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، فقالت ان العمل سيكون مختلفاً من كل النواحي عن عمل رمضان الماضي خصوصاً من الناحية الفنية والأمر عائد لحرصها على التنوع ، ووعدت جمهورها بقصة جميلة جداً وشخصيات مؤثرة وتمثيل من أروع ما يكون من جهتها وجهة أداء كل فريق العمل

وعما إذا كانت فعلاً الثانية من ناحية الأجر مقابل الأعمال الرمضانية بعد الزعيم عادل إمام قالت: “مني قاعدة بجيبة الناس لأعرف شو عم يتقاضو وقارنو بأجري، الناس بيهمها العمل ما بيهمها قدي بياخد الفنان مصاري “.

ووجه فريجي سؤالاً لهيفا عن سبب انتقاد ملابسها في الكثير من البلدان دون سواها من الفنانات اللواتي يرتدين الستايل نفسه فقالت :” أنا غير بكل شي ، هني أثبتولي إني أنا غير، قبل كل عمل كبير بكون عم حضروا بيكون في عناوين عريضة عم تتحضر، من جهة تانية هيدا الشي منو مأثر عليي مبين عليي مأثرة شي؟”.

من ناحية أخرى تناول فريجي الحديث عن سبب عدم غنائها بالعراقي فقالت إنه عرضت عليها حالياً أغنيتان بالعراقي، وأعجبتاها ومن المرجح ان تغني هذه اللهجة فهي تحب موسيقاها كثيراً ولديها جمهور كبير في العراق .

أما عن الديو العالمي الذي تحضر له فردت :”مين قال عم حضر ديو عالمي ؟ إنت عرفت ، هيدا شي تاني، انطر لكن “.

وختمت هيفا بالحديث عن التحضير لألبوم جديد فقالت انها حالياً منشغلة بتصوير مسلسلها الرمضاني وحين تنتهي ستبدأ بوضع صوتها على أغاني ألبومها القادم .

التعليقات