وثيقة مسربة من شركة انتاج برنامج “رامز واكل الجو” تثبت فبركة البرنامج

كتب: آخر تحديث:

قال موقع “TMZ” المتخصص فى اخبار المشاهير,انه حصل على وثيقة مسربة ,كان قد تم اعدادها من قبل شركة الانتاج المصرية المنتجة لبرنامج “رامز واكل الجو”,وتوضح الوثيقة ان احداث البرنامج تمثيلية ومتفق عليها مسبقاً.

وتبين الوثيقة ان المطربة العالمية “باريس هيلتون”,لم تكن الاختيار الوحيد,فقد ارسلت شركة الانتاج عروض لمشاهير اجانب فى شهر مارس الماضى,بالاضافة الى عروض مالية ضخمة نظير مشاركتهم فى البرنامج.

وقد جاء فى الوثيقة,”سيبدو الأمر وكأن خطأ ما حدث فى الطائرة,وسيُطلب من جميع الركاب القفز من الطائرة,وبالطبع سيشعر الجميع بالذعر ,وسيكون فى الطائرة اشخاص محترفين للقفز بالمظلة,كما سنقوم بمراقبة ردود الفعل المضحكة التى ستصدر عن ضيوف البرنامج عندما يعلمون بالأمر ويخشون القفز بالمظلة”.

باريس هيلتون رامز واكل الجو

وتؤكد الوثيقة للضيوف,ان البرنامج سيكون تحت اشراف السلطات فى دبى,وسيتم توفير الأمن والحماية للضيوف,واذا ما كانو يودون التأكد من الأمر ,عليهم الاتصال بمكتب ولى عهد دبى,الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم,فهو الذى يشرف بنفسه على سير هذا العمل.

وتبين الوثيقة,ان الشركة المنتجة للبرنامج عرضت مبالغ مالية ضخمة على المشاهير الأجانب للمشاركة فى البرنامج,وقد وصلت هذه المبالغ الى مليون دولار.

التعليقات