5 أشياء تفعلها المرأة عندما تعجب بك

كتب: آخر تحديث:

5 أشياء تفعلها المرأة عندما تعجب بك

النظرة، الابتسامة، الاهتمام بالشكل الخارجي، كلها علامات تدل على أن المرأة تفعل المستحيل؛ لتلفت انتباهك. فكل واحدة من النساء لديها طريقتها الخاصة لإظهار اهتمامها بك، ولكن هناك بعض القواسم المشتركة التي تتفق عليها كلهن. مع أخذ ذلك في عين الاعتبار، فهذه أهم 5 أشياء تفعلها المرأة عندما تعجب بالرجل.

1- لغة الجسد

العوامل غير اللفظية أي التعبيرية هي في غاية الأهمية، عندما تريد أن تعرف إن كانت المرأة تهتم لأمرك. فواحدة من أهم هذه العوامل هي اتخاذ وضعية أي موقف خاص بها، فالكثيرات تعتمدن هذا الأسلوب لإرسال إشارات إلى الطرف الآخر. إذا كانت ترغب في تعزيز محادثتك، وتبسط يديها وتجلس بطريقة مرتبة، وتنظر إليك من الحين الى الآخر، فهي إذا معجبة بك.

2- الإغاظة

شيء يستخدمه الناس عادة لإزعاج أحد ما. لكن هنا الأمر مختلف، فتحاول المرأة استخدام هذا الأسلوب كوسيلة لاختبار نواياها تجاهك. إذا كانت العلاقة مبنية باستمرار على الإغاظة، فعليك ألا تكون حساساً جداً؛ لأنها تنغمس لفترة من الوقت لمحاولة كشف نواياك الحقيقية تجاهها.

3- الاتصال الوثيق

الاتصال الجسدي هو وسيلة مؤكدة لمعرفة ما إذا كانت امرأة مهتمة بك أم لا. يقول البعض إن المسافة تجمع الناس معاً، هذا هو واحد من الأمور السهلة جداً التي يمكنك أن تدركها، كما أنك لن تكون قادراً على تجاهل محاولاتها؛ لكونها أقرب لك في أي وقت ممكن. فالكثير من النساء ستخترن المقعد المجاور لك بدلاً من واحد على الجانب الآخر من الطاولة، في حين أن أخريات سوف تجدن أي مبرر لمجرد الجلوس في حضنك.

4- تلعب بشعرها

هي واحدة من الأشياء التي تفعلها المرأة عندما تعجب بك، فلمس الشعر أو نفض الغبار عنه هو مرادف وتعبير عن أنها تتمتع بصحبتك. من ناحية أخرى، اللعب بشعرها بشكل مستمر، دليل على أنها قد تشعر بالتوتر التي هي علامة أيضاً على إعجابها بك.

5- لعق شفتيها

على غرار الشعر، تعمد الكثير من النساء في كثير من الأحيان إلى لعق شفاههن دون وعي، ولكن الهدف من ذلك لفت الانتباه إليها، وهي طريقة لتخبرك أنها مهتمة لأمرك. ومع ذلك، إذا كانت لا تتوقف عن فعل هذا، فقد يتحول الأمر إلى مجرد عادة سيئة.

التعليقات