بالفيديو.. بطل ومخرج كليب “سيب ايدي” هدفي كنت عاوز اقدم حاجة خفيفة للشباب!

كتب: آخر تحديث:

وصف وائل الصديقي، مخرج وبطل فيديو كليب “سيب إيدى”، الكليب بـ”الخفيف”، موضحا أنه تم تصويره في شقته وكان هدفه تقديم أغنية خفيفة للشباب في الصيف، حسب تعبيره.

وأشار “الصديقي”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية “دريم”، إلى أنه يملك الفيديو الأصلي للكليب قبل المونتاج، موضحا أنه تعرف على الراقصة قبل تصوير الفيديو بأسبوع فقط، وأنها وافقت على تصوير الكليب طبقا للإعلان الذي نشره على صفحات الإنترنت، لافتا إلى أنه متواجد حاليا في تونس.

وأضاف أن الهدف من الفيديو هو عمل فنى ولا صحة لما تردد عن أنه عمل جنسي، موضحا أن الأغنية تم تصويرها بأكثر من لغة، وتمت إذاعتها في أكثر من دولة، مؤكدا أن الكليب ما هو إلا رؤية للمخرج لم يقصد بها خدش للحياء.

محامي بطلة كليب “سيب إيدي” يشرح ملابسات القضية من جانبه كشف عبده محمد محامي بطلة كليب “سيب إيدي” رضا الفولي أن مخرج الفيديو وائل الصديقي غادر إلى خارج القاهرة بعد نشر الفيديو على قناته الخاصة على “يوتيوب”.

وأوضح عبده محمد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء أن مخرج الفيديو كليب وائل الصديقي أمريكي الجنسية ويهدف بتصوير الفيديو إلى تشويه صورة مصر باستغلال الفتيات وتصوير فيديوهات تحتوى على إيحاءات جنسية.

وأضاف أن النيابة العامة أمرت اليوم بسرعة ضبطه وإحضاره واعتباره متهما رئيسيا في القضية، مشيرا إلى أنه تم القبض على موكلته فجر اليوم نافياً ما أشيع عن هروب موكلته قبل القبض عليها، مؤكدا أن كليب “سيب إيدي” ليس الأول من نوعه الذي يصوره المخرج وأشار إلى أن القضاء المصري لن يتأثر بالرأي العام وموكلتي بريئة حتى يثبت إدانتها، منوها أنها لم تكن تعرف أنها تمثل كليب فاضحا لكنها بروفة لاختيارها في عمل فني ولكن الشركة خدعتها.

التعليقات