صور… طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى

كتب: آخر تحديث:

تي في عراق – حول العالم – تحولت غرفة مستشفى في نيويورك إلى صالة أفراح لتحقيق حلم طفلة في الرابعة من عمرها مصابة بسرطان الدم و”تزويجها” بممرضها المفضل قبيل أيام معدودة من وفاتها.

وجاء الزفاف مشابهاً لحفلات الزفاف التقليدية من حيث الزينة وقالب الحلوى وارتداء العروس الفستان الأبيض، غير أن الطفلة الأمريكية إيمي زُفّت إلى عريسها الممرض “بيت” بقناع على وجهها بدلاً من الطرحة.

طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى (4) طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى (5) طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى (1) طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى (2) طفلة مصابة بمرض السرطان تتزوج من ممرضها في المستشفى (3)

وقامت ممرضة تدعى لوري سيافروندي من الطاقم الطبي الذي يتابع علاجها بنشر فيديو على حسابها على فيس بوك علقت عليه بالقول: “هذا يوضح لماذا اتخذنا مهنة التمريض”، وسرعان ما انتشر المقطع بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، اقترحت فكرة الزفاف المؤقت والدة الطفلة إيبي لتسليتها وإدخال البهجة إلى قلبها الذي قد يقف عن النبض في أي لحظة.

وكانت علاقة الصداقة بين الممرض والطفلة المصابة بسرطان الدم خلال متابعتها طوال فترة علاجها التي قضتها في غرفة المستشفى بعيدة عن عائلتها في المنزل.

التعليقات