الصدر يدعو إلى تظاهرة كبرى أمام بوابة المنطقة الخضراء الجمعة المقبلة

الصدر يدعو إلى تظاهرة كبرى أمام بوابة المنطقة الخضراء الجمعة المقبلة
كتب: آخر تحديث:

بغداد .. دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الأثنين، إلى تظاهرة كبرى أمام بوابة المنطقة الخضراء يوم الجمعة المقبل، على أن تحدده وقتها اللجنة المشرفة على التظاهرة.
وقال الصدر في بيان تلقت البغدادية نيوز نسخة منه، “بعد أن لمست منكم في ساحة التحرير طاعة وتنظيما وارتفاعا للحس الوطني الموحد، أود أن استنهضكم مرة أخرى وعلى ثقة بكم وبحبكم لوطنكم، إلى تظاهرة حاشدة مخصوصة بأهالي بغداد الكرام من كل مناطقها “.
واضاف، أن “التظاهرة هذه المرة لن تكون في ساحة التحرير بل قرب إحدى بوابات المنطقة المنطقة الخضراء، وسيتم تحديد موقعها من قبل اللجنة المشرفة على التظاهرة وهم (السيد حازم الأعرجي، الشيخ صلاح العبيدي، الشيخ مهند الغراوي، والناشط أحمد عبد الحسين) “.
وتابع الصدر بحسب بيانها “لتكن تظاهرات المحافظات كل في محافظته وأمام مجلس المحافظة، على أن تتسم بالسلمية بالرغم من كونها غاضبة”، معربا عن أمله بأن “تسمع أصواتهم الذي يحاولون تجاهله بالرغم من كونه صوت الحق “.
وأهاب بالمتظاهرين أن “يعكسوا نفس الصورة التي كانت منارا للفخر والشرف أولا في ساحة التحرير، على أن لا تكون مخصصة لجهة من دون أخرى، فالشعب أجمع محبا للإصلاح وباغض للفساد”.
وأشترط الصدر، على أن تكون “التظاهرة في بغداد والمحافظات في نفس الوقت والساعة كي تصل الرسالة واضحة للجميع”.

التعليقات