ماذا قال “فزاع” حول استبعاده في مسلسل “الكبير اوي الجزء الخامس”

ماذا قال “فزاع” حول استبعاده في مسلسل “الكبير اوي الجزء الخامس”
"فزاع" في مسلسل الكبير اوي
كتب: آخر تحديث:

أظهر الممثل الكوميدي هشام إسماعيل اندهاشه بسبب استبعاده من الجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوي”، مؤكدا أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء ذلك.

 

وعلق هشام إسماعيل على استبعاده من المسلسل قائلا: “ارجعوا لشركة الإنتاج، لا أعرف حقيقة الاستبعاد”، حسب تصريحاته لـ “دوت مصر”.

 

ومن المعروف أن هشام إسماعيل قدم فيلما منفصلا لشخصية ” فزاع” حمل نفس الاسم، وهو ما يرجح وجود خلاف بينه وبين القائمين على مسلسل “الكبير أوي” لاستغلاله الشخصية في عمل منفصل.

 

“الكبير أوي”، فكرة أحمد مكي، وإخراج هشام فتحي، وسيناريو وحوار، مصطفى صقر ومحمد عز الدين وتامر نادي، وموسيقى عمرو إسماعيل، ويقوم ببطولته أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي.

 

أما فيلم “فزاع” فشارك في بطولته، هالة فاخر، وسيمون، وصفوة، وعمرو رمزى، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السيد، ومن إخراج ياسر زايد.

 

وجاءت هذه الخطوة على طريقة أكثر من فنان لمع نجمه في شخصية بعينها، قبل أن يحولها إلى فيلم سينمائي مستغلا هذا النجاح، وهو ما حدث من قبل مع بطل مسلسل “الكبير أوي” نفسه الفنان أحمد مكي، الذي لمع نجمه بشخصية “إتش دبور” عندما قدمها للمرة الأولى في مسلسل “تامر وشوقية”، وبعدها في فيلم “مرجان أحمد مرجان”، ليقدمها لاحقا في فيلم حمل اسم الشخصية.

المصدر: دوت مصر + مواقع

التعليقات