بالفيديو… في برنامج”هي مش فوضى” متصل يطلب يد “بسمة وهبة” على الهواء مباشرة

كتب: آخر تحديث:

يبدو ان برامج التلفزيون التي تتيح امكانية المداخلات الهاتفية على الهواء مباشرة على القنوات التلفزيونية العربية اصبحت محرجة الى حد كبير حيث اصبح هؤلاء المتصلين يتمتعون بجرأة عالية تجعلهم يجرون مداخلات على الهواء اثناء عرض هذه البرامج مباشرة ولكن غالبا ما تكون مداخلتهم خارج عن النص فمنذ ايام فقد شهد برنامج يبث على الهواء مباشرة مداخلة متصل ورغم ان موضوع البرنامج كان عن البيئة إلا ان مداخلة هذا المتصل كانت عن لبس المذيعة القصير ولم يتوقف الى هذا الحد بل راح يشتمها هي وطاقم البرنامج والقناة كاملة .

وفي مشهد اخر فقد شهد برنامج يسمى هي فوضى والذي يذاع على القناة الفضائية “”Ten Tv والذي تقدمه المذيعة “بسمة وهبة”حالت جد غريبة وذلك اثناء عرض حلقة ” الزار ” والتي اثارت جدلا واسعا .

وتفاجئت بسمة بمتصل على المباشر يطلب يدها للزواج على الهواء وراح قائلا “الزار قد نفع وأنا بطلب أيدك على الهواء” وهو ما ادخل هبة في نوبة ضحك قائلة له انها متزوجة وأنها تحب زوجها كثيرا.

ويبدو ان “احمد” من” سوهاج” بطل هذه القصة كان مصر على التقدم لبسمة هبة حيث انها ورغم انها لم تسمعه في بداية المكالمة جيدا إلا انه كرر طلبه عدة مرات حتى تمكن من اخبارها انه يريد التقدم اليها في حين انهت وهبة المكالمة شاكرة اياه على طلبه .

التعليقات