بالفيديو.. في برنامج مصارحة حرة تامر أمين: لو عندي ابني بيحب رقاصة هضربه بالنار

كتب: آخر تحديث:

في حلقة الخميس من مصارحة حرة مع منى عبد الوهاب، اعترف الإعلامي تامر أمين بأنه لا يحب الرقص الشرقي، ولديه ثأر مع الراقصات، فطالما لا تبقى الراقصة في شأنها فإنه سوف يهاجمها، على حد وصفه.

وقال تامر أمين “احنا في 2015 أهو، وعندي بنات بس، لكن لو عندي ابن وعرفت إنه بيحب رقاصة أو يعرفها حتى، هضربه بالنار”، وبرر ذلك بأنه لا يحب أن يرى المرأة ترقص وهي عارية، مشيراً إلى أنه مع ذلك يحب الفنون الشعبية، ولكنه لا يفهم الباليه ولا يدرك الفائدة من الرقص بزي ضيق، وعندما لفتت منى عبد الوهاب النظر إلى أن هناك من ترقص بجلابية كاملة مثل فيفي عبده، قال تامر “أحيي فيفي عبده على ذلك، فطالما الأمر لا يعتمد على العري فلا بأس”.

وانتقدت منى عبد الوهاب إفراد مساحة كبيرة للحديث عن الراقصة صوفينار في برنامج، لينفي تامر أمين ذلك ثم يقول “صوفينار أخطاءها كتيرة، رقصها مبتذل وبتحرك جسمها بشكل أوفر وبتستعرض عضلاتها .. مشيها عضلاتها”، وأضاف أنه يعتبر رقص صوفينار بعلم مصر جريمة لا تغتفر، وهو ما سوف تتحدث عنه الراقصة بنفسها في حلقة الجمعة من مصارحة حرة مع منى عبد الوهاب.

وهاجم تامر أمين الأفلام التي تتم صناعتها بالاعتماد على الرقص، واصفاً إياها بأنها تعتمد على أن تؤدي الراقصة حركات تثير الغرائز، وهو ما يعتبره متاجرة رخيصة.

وأضاف تامر أنه لا يعتبر اختيار الزي حرية شخصية، كما يرى أن التحرش والاغتصاب في المجتمع ظهرا نتيجة تدني مستوى الأخلاق، وعندما باغتته منى عبد الوهاب بسؤال حول الطريقة التي ينتقد بها السلبيات، قال أنه يحاول فعل ذلك، فقامت منى بعرض لقطات لـتامر أمين من أرشيف برنامجه وهو يشير لمثل شعبي خادش للحياء، وبعض الإيحاءات اللفظية، ليرد تامر بأن اللفظ الأخير تم إدخاله على المقطع المنشور على يوتيوب من أجل الزيارات.

وعن هجومه على الراقصة فيفي عبده لتقديم برنامج 5 مواه، قال تامر “الرقاصة مش مكانها كرسي المذيع، الرقاصة مكانها في الهشك بشك”، وأضاف تامر أنه لا عداوة بينه وبين أي شخص، ولكنه ينتقد الفعل عندما يسيء للمجتمع، “أنا لا أحب وجود برنامج اسمه 5 مواه” قال تامر.

وانتقلت منى عبد الوهاب بعد ذلك إلى هجومه على ترشح الراقصة سما المصري في الانتخابات وتعهده بترك الإعلام إذا تخطت الكشف الطبي السابق للترشح، فقال تامر “أنا لست مديناً لها باعتذار، فقد قلت في البداية أنني أشك في تخطيها لمرحلة الكشف الطبي، وكان هذا بسبب المخدرات، ولكن توقعي كان غير صحيح، وقد أعلنت هذا الخبر في حلقة أخرى، فلم الاعتذار؟”. وكانت سما المصري قد طالبته بتنفيذ وعده في حلقة برنامج الحريم أسرار التي أذيعت على قناة TEN قبلها بساعة.

وعندما طلبت منى عبد الوهاب أن يذكر أفضل الإعلاميين من وجهة نظره، اختار بدون ترتيب إبراهيم عيسى، عمرو أديب، لميس الحديدي وخيري رمضان، واصفاً إياهم بأنهم الأكثر قدرة على المحافظة على المهنية، وعندما ذكرت مقدمة البرنامج الإعلاميين محمود سعد ووائل الإبراشي، قال أنه لا يعتبرهما ضمن أفضل 5 إعلاميين.

التعليقات