بالفيديو والصور… هروب الاسود والنمور والعديد من الحيوانات في شوارع جورجيا

بالفيديو والصور… هروب الاسود والنمور والعديد من الحيوانات في شوارع جورجيا
فرس النهر
كتب: آخر تحديث:

سيطرت حالة من الذعر على عدد من سكان العاصمة الجورجية بعد هروب عشرات الحيوانات المفترسة من حديقة الحيوان بمدينة تبليسي أثناء الفيضان العنيف الذي شهدته ليل السبت، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

وناشدت السلطات المعنية سكان المدينة بالبقاء في منازلهم وعدم مغادرتها إلى أن يتم القبض على أكثر من 30 حيوانا مفترسا فروا من الحديقة.

وأثناء الفيضان والأمطار الغزيرة التي أغرقت أرض الحديقة، استطاعت 6 أسود، و6 نمور و8 دببة وذئاب الفرار، بينما تم العثور على 6 ذئاب نافقة بالقرب من مشفى للأطفال بالمدينة.

وأظهرت الصور التي التقطتها العدسات في العاصمة الجورجية فرس نهر كبيرا يتجول بين السيارات في أحد شوارع المدينة، فيما تلقت هيئة الطوارئ عددا من رسائل المواطنين، أكدوا فيها رؤية حيوانات مفترسة بمناطق سكنية في المدينة.

فيضان جورجيا (1) فيضان جورجيا (2) فيضان جورجيا (3) فيضان جورجيا (4) فيضان جورجيا (5) فيضان جورجيا (6) فيضان جورجيا (7) فيضان جورجيا (8) فيضان جورجيا (9) فيضان جورجيا (10) فيضان جورجيا (11) فيضان جورجيا (12) فيضان جورجيا (13) فيضان جورجيا (14) فيضان جورجيا (15) فيضان جورجيا (16) فيضان جورجيا (17) فيضان جورجيا (18) فيضان جورجيا (19) فيضان جورجيا (20) فيضان جورجيا (21)

التعليقات