بالفيديو.. تعرف على حقيقة مقاضاة باريس هيلتون لرامز جلال !

كتب: آخر تحديث:

كشفت حلقة الثلاثاء من برنامج “تفاعل COM”، الذي يذاع يومياً على شاشة “العربية”، عن حقيقة اعتزام باريس هيلتون مقاضاة الفنان المصري رامز جلال إثر استضافتها في برنامج المقالب “رامز واكل الجو”.
فبعد أن تناقلت عدة صحف أجنبية ومغردون خبر عزم نجمة المجتمع الأميركية باريس هيلتون مقاضاة برنامج رامز، كشفت مصادر في قناة “ام بي سي mbc” لبرنامج “تفاعل COM” أن القناة لا علاقة لها بإنتاج “رامز واكل الجو”، وإنما اشترت حقوق بثه من قبل الجهة المنتجة للعمل بموجب علاقة تعاقدية، كما أن هناك علاقة تعاقدية بين الجهة المنتجة لبرنامج “رامز واكل الجو” والنجمة الأميركية باريس هيلتون.

وأضافت المصادر أن إدارة القناة لم يصلها أي شيء رسمي بهذا الخصوص.
وكان الفنان رامز جلال قد صوّر حلقة مع النجمة الأميركية، لتنشر اليوم صحيفة “تي ام زي” خبر عزم باريس هيلتون رفع قضية على البرنامج والفنان المصري، كما قامت صحف بريطانية بإعادة نشر الخبر كصحيفة “ديلي ميل”.

باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (3) باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (4) باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (5) باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (6) باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (1) باريس هيلتون ورامز جلال-paris-ramez-galal (2)

التعليقات