هل تعلم أن سعد المجرد كان متزوجاً (فيديو+صور)

كتب: آخر تحديث:

نجح النجم المغربي سعد المجرد في السيطرة على قلبوب الجماهير في الآونة الأخيرة واستطاع نجم برنامج سوبرستار عام 2007 من العودة بقوة الى الساحة الفنية، وبات له قاعدة واسعة من المحبين.

ولكن ما يجهله الكثيرون أنّ سعد كان متزوجاً، وذلك أثناء مشاركته في برنامج الهواة المذكور، وفي فيديو قديم على “يوتيوب” يوجّه التحية لزوجته الأميركية الأصل سابين شاكراً إياها على دعمها المستمر له منذ بداية مشواره.

من ناحيتها، أكّدت سابين التي كانت متواجدة بين الحاضرين في الإستديو أنّ “ما من تغيرات ستطرق على حياة الأخير بعد الشهرة”، معتبرةً أنّه “كان نجماً طوال الوقت لذلك فلن يتغيّر”.

وأكّد العديد من المصادر أنّه إنفصل عن زوجته السابقة وهو يستعد لدخول القفص الذهبي من جديد، وقد أكد سعد هذا الأمر بعد إنتشار صورته مع شابة العام الماضي، مشدداً على انها صديقته وهو “حر طليق”، مشيراً إلى أنّه يبحث عن شابة بسيطة تتمتع بأخلاق حميدة وتتفهم عمله كفنان يحيط به عدد كبير من المعجبين معظمهم من الجنس اللطيف.

وقد نشر الشاب صورة له وهو يحضن طفل صغير عبر “انستغرام” وعلّق عليها: “اللهم ارزقنا بالدرية الصالحة .. اللهم ارزقنا امهم في الاول ههه”.

s113 s27

التعليقات