6 أماكن سياحية عليك زيارتها قبل فوات الأوان (صور)

6 أماكن سياحية عليك زيارتها قبل فوات الأوان (صور)
Taj Mahal, India
كتب: آخر تحديث:

تي في عراق + وكالات : هل لديك رغبة في زيارة أكثر الأماكن المدهشة في العالم؟ إذا كان الأمر كذلك، فنحن نقدم لك “سيدي” أروع المدن التي يمكنك السفر والتعرف عليها. فإن تغيرات المناخ والكوارث البيئية، قد تهدد بالقضاء على بعض أروع الأماكن على كوكب الأرض. سارع إلى زيارتها قبل فوات الأوان.

Antarctica

Antarctica : أي القارة القطبية الجنوبية، هي واحدة من الأماكن الأكثر إثارة لزيارة على الأرض. إن الرفوف الجليدية الضخمة وسلاسل الجبال المهيبة هي أمثلة، مذهلة من عظمة الطبيعة. العلماء يحذرون من ذوبان القارة المتجمدة. لا تنتظر طويلاً لحجز رحلتك، قم بزيارة قبل أن تزول.

Seychelles  جزر

Seychelles جزر: هي مجموعة من 115 جزيرة في المحيط الهندي. الأرخبيل هي فريدة من نوعها، مع 45 من جزرها تشكلت من الجرانيت. وتنتشر صخور ضخمة من الجرانيت على الشواطئ وكافة المدن والبلدان. انتبه جزر سيشل في خطر، فارتفاع منسوب مياه البحر وتآكل الشواطئ؛ بسبب تدمير الشعاب المرجانية تهدد جزيرة الفردوس. ويرى بعض العلماء سلسلة الجزيرة بأكملها غارقة تماماً في 50 إلى 100 سنة؛ لذلك سارع لزيارتها.

Taj Mahal, India

الهند Taj Mahal : هو جوهرة تألق الفن الإسلامي في الهند. بنيت في القرن 17 من قبل الإمبراطور شاه جاهان كنصب تذكاري لزوجته المفضلة، ويستضيف تاج محل حاليا 3 ملايين زائر سنوياً. تلوث الهواء سيقضي على هذه الجوهرة.

The Dead Sea

البحر الميت: هو واحد من أجمل المسطحات المائية في العالم. يقع في الأردن، ويقال إنه يخفف من الصدفية والتهاب المفاصل. ويعتقد العلماء أنها يمكن أن يجف في أقل من 50 عاماً.

Venice, Italy

إيطاليا- مدينة البندقية (Venice) : اعتبارها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية للزيارة في العالم، هناك زيادة في الفيضانات الشديدة الأمر الذي يشكل خطورة عليها.

كندا The Athabasca Glacier

 

كندا The Athabasca Glacier : أكبر حقول الجليد في جبال روكي الكندية. فهو يفقد 6-10 أقدام في السنة، وهي في خطر الزوال خلال جيل واحد.

التعليقات