المغني الامريكي “50 سنت” يعلن افلاسه !

كتب: آخر تحديث:

50 سنت

تي في عراق – وكالات : تقدم المغني الأمريكي “ففتي سنت” بطلب لمحكمة إشهار الإفلاس في كونيتيكت يوم الاثنين 13 يوليو/تموز لإشهار افلاسه رسميا.

وتأتي هذه الخطوة بعد ثلاثة أيام من اصدار محكمة في مانهاتن قرارا بتغريم المغني البالغ من العمر 40 عاما، بمبلغ خمسة ملايين دولار لصالح امرأة، جراء نشره تسجيلا جنسيا لها على الإنترنت عام 2009 دون إذنها، وبعد شهرين تقريبا من تناقل وسائل الإعلام لخبر تقدم نجم الهيب هوب بطلب للحماية من إفلاس شركته “أس.أم.أس بروموشنز” التي تروج لأنشطة رياضة الملاكمة.

وبلغت الإلتزامات المالية المستحقة على “ففتي سنت” ما بين 10 ملايين و50 مليون دولار، فيما كانت” فوربز” قد وصفته في مايو/أيار بأنه أحد أغنى خمسة فنانين لموسيقى الهيب-هوب في الولايات المتحدة، بثروة صافية بلغت 155 مليون دولار جاءت معظمها من أعمال تجارية في الملابس والمشروبات وتكنولوجيا الموسيقى.

وتقدم محامون عن المغني بالمستندات اللازمة أمام محكمة الإفلاس الأمريكية في هارتفورد باسمه الحقيقي “كرتس جيمس جاكسون الثالث”.

وذكر وليام بريور المحامي عن “ففتي سنت” في بيان أن طلب إشهار الإفلاس سيسمح لموكله “بالاستمرار في ممارسة مصالح تجارية أخرى متعددة، ومواصلة عمله بالمجال الفني”، وكذلك بإعادة تنظيم شؤونه المالية.

ومن المنتظر طرح أحدث أفلام مغني الهيب هوب “ساوثبو” في دور السينما الأمريكية بداية الأسبوع القادم.

يذكر أن مبيعات ألبومات “ففتي سنت” بلغت أكثر من 30 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وفاز بجائزة جرامي في عام 2010. وسبق له خوض تجربة التمثيل في فيلم “رايتيوس كيل” في عام 2008 ، والعمل بمجال الترويج لرياضة الملاكمة.

التعليقات