شاهد بالصور.. العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم !

كتب: آخر تحديث:
شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (4) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (5) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (6) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (7) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (8) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (9) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (3) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (2) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (1)

تي في عراق – وكالات – ضربات البرق المبهره فى السماء، هى شحنات كهربية متعددة فى الغلاف الجوى ينتج عنها الضوء القوى الذى يظهر فى صور شرار، وهو ليس مرتبط فقط بالأمطار، ولكنه يظهر بقوة خلال العواصف الرعدية التى تنجم عن ثوران البراكين النشطة حول العالم، وقدم موقع روسيا اليوم بعض من صور البروق خلال الأيام التى تسوء فيها الأحوال الجوية، وذلك بعد تصادم سحابتان أحدهما تحمل شحنة كهربائية سالبة والأخرى تحمل شحنة موجبة لينتجا شرارة البرق.

شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (1) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (2) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (3) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (4) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (5) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (6) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (7) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (8) شاهد بالصور.. اكثر العواصف الرعدية المرعبة التي ضربت العالم ! (9)

التعليقات