بالصور .. فنّانة سورية تحلق شعرها على الصفر.. من هي وما السر؟!

كتب: آخر تحديث:

إنضّمت الفنّانة السوريّة جيانا جورج عنيد إلى قافلة نجوم مسلسل “خاتون” الشامي، عبر خطوة جريئة ونادرة في الدراما التلفزيونية، إذ قصّت شعرها “على الصفر”، بسبب المتطلبات الدرامية لتجسيد دور “خديجة” إبنة “أبو وأم بدري” (أيمن رضا وشكران مرتجى).

وعلى الرغم من صعوبة الموقف بالنسبة للممثلة العشرينية، والثمن الباهظ الذي تطلبه منها فنّها، إلّا أنها أقدمت على هذه الخطوة بكل شجاعة، زاد منها وقوف أسرة العمل بجانبها، وفي مقدمتهم المنتج نايف الأحمر والنجمة شكران مرتجى.

وأكدّت جيانا في تصريحات صحافية قبل عملية الحلاقة أنها تقوم بما يتطلبه منها الدور بكل قناعة، مشدّدة على أن الممثل عرضة دائماً لإحداث الكثير من التغييرات في الشكل من أجل تلبية حاجات الشخصية في سبيل تأمين الإقناع، كزيادة الوزن أو إنقاصه، مضيفة أن “قصّ الشعر على الصفر من بين هذه الأمور على الرغم من فداحته بالنسبة للأنثى”.

وقالت بعد أن قصّت شعرها في كواليس “خاتون”: “هذا ما تعلمت أن أتقبله وما تدربت عليه في المعهد العالي، أن قرأت خديجة، فهمت داخلها، وأمنت بها، على أن أكون هي الأن، هي دوري”.

وختمت ماسحةً دموعها: “خسارتي لشعري، جزء من حبي لفني واستحقاقي إيّاه، هذا كل شيء”.

وتشارك عنيد في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

a97VyjSU e49 e213 e310

التعليقات