نجوم قد تصدمك أصولهم!!

كتب: آخر تحديث:

هل تعلمون بأن هناك عدد كبير من النجوم العالميين هم من أصول أسيوية وعربية لجهة الام أو الاب، فمنهم من هو من أصول صينية أو لبنانية او سورية. إليكم قائمة بأشهر هؤلاء.

نجوم الفن (5)

كيم كارداشيان:

تعود أصول روبرت كارداشيان، والد نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان إلى الارمنية ووالدتها، كريس جينر، لديها أصول إنكليزية.

نجوم الفن (3)

كيانو ريفز:

ولد الممثل والموسيقي والمخرج والمنتج والمؤلف العالمي كيانو ريفز في بيروت عام 1964 من أم بريطانية وأب منحدر من أصول إنكليزية وصينية.

نجوم الفن (4)

فانيسا هدجينز:

ولدت الممثلة الشابة فانيسا هدجينز في كاليفورنيا وهي نصف ايرلندية. ولدت والدتها في مانيلا في الفليبين، وبالتالي هي من أصل مختلط.

نجوم الفن (6)

سلمى حايك:
ولدت الممثلة العالمية سلمى حايك في فيراكروز، المكسيك، كان والدها من أصل لبناني. ولديها أيضا أصل إسباني ومكسيكي كلا الأبوين.

نجوم الفن (1)

تيري هاتشر:

ولدت الممثلة الاميركية تيري هاتشر لين، المشهورة بدورها في سلسلة مغامرات سوبرمان في كاليفورنيا، والدتها سورية ألمانية.

نجوم الفن (7)

ستيف جوبز:

ولد مؤسس “آبل” ستيف جوبز في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأميركية. كان والده البيولوجي سوري الأصل، وكانت أمه البيولوجية من أصل سويسري وألماني.

نجوم الفن (8)

فينس فون:

ولد الممثل الشهير فينس فون في ولاية مينيسوتا، في الولايات المتحدة الأميركية، والده إيطالي من أصل لبناني.

نجوم الفن (2)

علياء شوكت:

ولدت الممثلة الاميركية عليا مارتن شوكت في ولاية كاليفورنيا والدها كردي عراقي، أما والدتها فهي من أصول اميركية وايرلندية.

سامي الشيخ

سامي الشيخ:

يقيم الممثل سامي الشيخ ما بين لوس أنجلوس والقاهرة وهو من أصول مصرية، كانت بدايته الفنية عام 2007 حين شارك في المسلسل الشهير The Big Bang Theory، قبل أن يأتي إلى مصر ويشارك في مسلسل حكايات بنات عام 2012.

التعليقات