بالفيديو والصور… حفل زفاف ملكي لابنة ملياردير لبناني في فرنسا

كتب: آخر تحديث:

عقد كلّ من نور فارس ابنة نائب رئيس الحكومة اللبنانية السابق والملياردير المعروف عصام فارس، وألكسندر خوام، قرانهما في كنيسة القديسة كاترين في فرنسا.

وبعد انتهاء المراسيم الدينية، توجه المدعوون إلى أحد أملاك عصام فارس، وهو قصر Haras de Manneville بالقرب من Troarn ، الذي يعود للقرن السابع عشر، وكان قد اشتراه فارس وزوجته في عام 1982.

والزفاف الذي وصف بالملكي أذهل فيه العروسان كل من حضر خصوصاً نور التي أطلّت على المدعوين بفستان أبيض جميل مطرزة بدقة بورود صغيرة. الفستان ذو الأكمام الطويلة، والمشغول بكل حرفية، أذهل الحضور الذي تشارك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذكر البعض ان الفستان من دار Giambattista Valli.

يشار الى أن أمل علم الدين خرجت للمرة الأولى بعد زفافها من جورج كلوني إلى العلن، وهي ترتدي ثوباً أبيض قصيراً مغطى بالورود من دار Giambattista Valli.

نترككم مع الصور الكاملة لحفل الزفاف

بالفيديو والصور.. حفل زفاف ملكي لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (1) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (2) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (3) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (4) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (5) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (6) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (7) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (8) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (9) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (10) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (11) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (12) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (13) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (14) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (15) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (16) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (17) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (18) صور حفل زفاف لأبنة ملياردير لبناني في فرنسا (19)

التعليقات