شاهد كيف تغيرت ملامح أحمد الشقيري في «خواطر» على مدار 11 عامًا؟

كتب: آخر تحديث:

استطاع الداعية أحمد الشقيري، أن يقدم سلسلة «خواطر» على مدى 11 عامًا، وقد حظي البرنامج بنسبة نجاح كبيرة وترجم لعدد من اللغات.

وقد تمكن الشقيري، من جعل «خواطر» برنامجًا ثابتًا في شهر رمضان، وذلك بفضل النجاح المتواصل والإقبال الجماهيري الواسع على الفكرة، وقد طرح الشقيري، عدة مواضيع وقضايا تخص وتهم الشباب العربي من بينها محبة النبي الكريم، وكيفية الدفاع عنه ضد الحملات الغربية التي تستهدف النيل من شخصه ومنها أيضًا الاستفادة من الوقت واستثماره والأسباب الحقيقية لعزوف الشباب عن القراءة وآداب الطريق من منظور إسلامي وأهمية الوحدة بين أبناء الأمة الإسلامية وغيرها.

وقد أعلن الشقيري، قبل بدء الموسم الحادي عشر، أنه سيكون الجزء الأخير للبرنامج وذلك بعد سلسلة ناجحة قضى فيها ثلاثينيات عمره، وفي مجموعة صور توضح مدى التغير الذي طرح على ملامح الشقيري خلال عرض سلسلة برنامجه.

برنامج خواطر (1) برنامج خواطر (2) برنامج خواطر (3) برنامج خواطر (4) برنامج خواطر (5) برنامج خواطر (6) برنامج خواطر (7) برنامج خواطر (8) برنامج خواطر (9) برنامج خواطر (10) برنامج خواطر (11) برنامج خواطر (12) برنامج خواطر (13) برنامج خواطر (14) برنامج خواطر (15)

التعليقات