شاهد اكبر واحلى 10 فنادق في العالم (صور)

كتب: آخر تحديث:

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريرًا يستعرض أكبر الفنادق في جميع أنحاء العالم من حيث عدد غرف وأجنحة الإقامة، حيت تفوقت مدينة لاس فيجاس الأمريكية نظرًا لأنها تعد موطنًا لأغلبية تلك الفنادق الضخمة حيث تضم نحو 13 فندقًا من قائمة أكبر 20 فندقًا بالعالم.

1- “MGM Grand Las Vegas” الولايات المتحدة:

57 (1)

تم افتتاحه في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية عام 1993، ويعتبر إحدى الوجهات الأكثر شعبية بالنسبة للمشاهير، حصل على لقب أكبر فنادق العالم، حيث يزيد عدد الغرف وأجنحة الإقامة فيه عن 6.85 آلاف غرفة، ويتسع لأكثر من 16 ألف شخص مما يجعله مناسبًا لاستضافة نزلاء المعارض الكبرى والأحداث الرياضية.

2- “First World Hotel”، ماليزيا:

57 (2)

جاء هذا الفندق القائم بالمنتجع السياحي “مرتفعات جنتنج” في المركز الثاني، حيث يضم ما يزيد على 6.1 ألف غرفة وجناح للإقامة، ويتميز هيكله الذي يضم اثنين من ناطحات السحاب بالزخارف والألوان الزاهية، كما يلحق بالفندق ساحة تتجاوز مساحتها 46 ألف متر مربع تضم حديقة ومراكز للتسوق ومطاعم والعديد من الأماكن الترفيهية.

3- “Disney’s All-Star Hotel”، الولايات المتحدة:

57 (3)

يوجد هذا الفندق ذو التصاميم المتميزة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وقد فاز بالمركز الثالث بين أكبر فنادق العالم، حيث تزيد غرف وأجنحة النزلاء فيه عن 5.5 آلاف غرفة.

4- “Izmailovo”، روسيا:

57 (4)

يتكون هذا الفندق الضخم الموجود بالعاصمة الروسية موسكو من 4 مبان، والتي تضم نحو خمسة آلاف غرفة وجناح للإقامة، بالإضافة إلى ما يزيد على 15 مطعمًا.

5- “Wynn Las Vegas”، الولايات المتحدة:

57 (5)

يتميز هذا الفندق الموجود بمدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية بما يضم من أماكن ترفيهية ويحيط به العديد من المتاجر والمحال، كما يحوي الكثير من النقوش والزخارف الفنية الرائعة، فضلًا عن أنه يضم أكثر من 4.7 آلاف غرفة وجناح للإقامة.

6- “Luxor Las Vegas”، الولايات المتحدة:

57 (6)

يأتي تصميم هذا الفندق القائم في مدينة لاس فيجاس على شكل المعابد المصرية القديمة، كما يحوي مدخله تماثيل لبعض الآثار المصرية العريقة مثل أبو الهول والهرم، ويقع على مساحة تزيد عن 11 ألف متر مربع حيث يتكون من 30 طابقًا ويضم أكثر من 4.4 ألف غرفة وجناح للإقامة.

7- “Ambassador City Jomtien”، تايلاند:

57 (7)

يوجد في مدينة باتايا التايلاندية ويتميز بواجهة ساحلية على شواطئ رائعة الجمال، فضلًا عن حمامات السباحة ذات المياه الزرقاء النابضة بالحياة، ويضم نحو 4.2 آلاف غرفة وجناح للإقامة والتي تقع على مساحة تصل إلى 168 ألف متر مربع.

8- “Venetian Hotel”، الولايات المتحدة:

57 (8)

فندق فاخر بمدينة لاس فيجاس الأمريكية يضم أكثر من 4.08 آلاف غرفة وجناح للإقامة، يتميز بالرقي والفخامة الشديدة، حيث يحوي العديد من الديكورات والهندسة المعمارية ذات الطابع الإيطالي، فضلًا عن أنه يتيح للنزلاء الاستمتاع بركوب الجندول.

9- “Excalibur”، الولايات المتحدة:

57 (9)

يبدو التصميم الخارجي لهذا الفندق القائم بمدينة لاس فيجاس أشبه بقلعة ضخمة من القرون الوسطى، حيث يقع على مساحة تبلغ نحو 9.3 آلاف متر مربع، ويضم ما يزيد على أربعة آلاف غرفة للإقامة.

10- “Aria Hotel Las Vegas”، الولايات المتحدة:

57 (10)

احتل المركز العاشر هذا الفندق الواقع في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا والذي تتجاوز مساحته 370 ألف متر مربع، ويحوي العديد من أجنحة الإقامة الراقية والتي تزيد مساحتها على 650 مترًا مربعًا.

التعليقات