“رابط بث مباشر لايف” يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث حى بدون تقطيع الكلاسيكو 2016, بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب الان

“رابط بث مباشر لايف” يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث حى بدون تقطيع الكلاسيكو 2016, بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يوتيوب الان
بث مباشر برشلونة وريال مدريرد اليوم
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر على اون لاين

تترقب الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم ، كلاسيكو الأرض المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في المباراة التي ستجمعهما ضمن مباريات الدوري الممتاز الإسباني «الليجا»، حيث أبرزت الصحف المقارنات بين الفريقين وأحدث أرقام تم تسجيلها وتحققت في البطولة الشهيرة من جانب لاعبي الفريقين.

وستكون المواجهة المحلية الأخيرة بين العملاقين هذا الموسم، علما بأن تصادمهما في دوري ابطال اوروبا ما يزال واردا، بعد تأهل برشلونة حامل اللقب الى ربع النهائي لمواجهة مواطنه اتلتيكو مدريد وريال مدريد لمواجهة اسهل مع فولفسبورغ الالماني.
ولم يخسر برشلونة سوى مرة يتيمة في اخر سبع مباريات على ارضه امام ريال كانت 2-1 في نيسان (ابريل) 2012 ففاز خمس مرات.
ودفع ريال مدريد ثمن تخبطه في بداية الموسم، ما أطاح بمدربه رفاييل بينيتيز وادى الى ترفيع مدرب الرديف ونجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصب مدرب الفريق الأول.
وبحال فوز برشلونة سيبتعد 13 نقطة عن الفريق الملكي، وبالتالي يفقد الأخير آماله المنطقية في اللحاق به، ليتفرغ الكاتالوني إلى الفريق المدريدي الآخر اتلتيكو صاحب المركز الثاني والذي يستقبل ريال بيتيس السبت بعد خسارته المفاجئة أمام سبورتنغ خيخون، ليبتعد بدوره بفارق 9 نقاط عن برشلونة.

وبغض النظر عن سيناريوهات الترتيب، إلا أن المواجهة ستجمع مجددا ثلاثي برشلونة الرهيب “أم أس أن” المؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم والهداف الأوروغوياني الفتاك لويس سواريز والمهاجم البرازيلي اللامع نيمار، بمواجهة ثلاثي ريال “بي بي سي” المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم ثلاث مرات والجناح الويلزي الطائر غاريث بايل والهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي يمر في فترة جيدة.
وسيكون الكلاسيكو الاول لزيدان مدربا على ملعب “كامب نو” الذي شهد تألقه لاعبا في السابق.
لكن زيدان وبعد تعيينه مدربا مطلع كانون الثاني (يناير) الماضي، ظهر في فيديو يعود الى عشرين سنة يقول فيه لدى توقيعه مع يوفنتوس الايطالي انه كان يشجع يوفنتوس وبرشلونة في صغره.

وفي 11 مواجهة له ضد برشلونة، سجل زيدان 3 اهداف في 11 مباراة، وحقق 4 انتصارات و4 تعادلات و3 خسارات، فيما فاز في ارض برشلونة مرتين وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة.

ولا شك بأن برشلونة يعتمد بشكل كبير على ميسي صاحب 14 هدفا في 19 مباراة ضد ريال مدريد في الدوري، اي ضعف أهداف غريمه رونالدو، علما بان البرتغالي خاض 6 مباريات اقل في الكلاسيكو، علما بأن ميسي هو الأكثر تسجيلا في مختلف المسابقات ضمن الكلاسيكو مع 21 هدفا يليه الارجنتيني الفريدو دي ستيفانو (18) وراؤول غونزاليس (15)، مقابل 15 لرونالدو.

وسيكون كلاسيكو اليوم على موعد مع تكريم لاسطورة برشلونة الراحلة الهولندي كرويف الذي توفي الاسبوع الماضي عن 68 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.
وأشار اندريس اينيستا لاعب وسط برشلونة ان رحيل كرويف سيشكل “دافعا اضافيا” للفوز على ريال مدريد تكريما للاعب ومدرب الفريق السابق.
وقال اللاعب الدولي وقائد برشلونة: “كانت الأيام الأخيرة مميزة. افضل تكريم له سيكون ما تركه لنا، لمشجعي برشلونة وعالم كرة القدم. آمل ان نحقق الفوز في هذه المباراة المميزة”.

التعليقات