احذر.. تطبيق خطير لفتح الكاميرا و الصوت في أي هاتف أو حاسوب عن بعد ، جرب بنفسك !

كتب: آخر تحديث:

 

احذر.. تطبيق خطير لفتح الكاميرا و الصوت في أي هاتف أو حاسوب عن بعد ، جرب بنفسك ! (1)

الهواتف الذكية اليوم اصبحت ملازمة لنا في كل مكان ،بل انها صندوق أسرارنا سواء إذا تعلق الأمر بالعمل أو في الاستعمال الشخصي لها. فالكثير من الأشخاص يقومون باستعمال هواتفهم ليس فقط للاتصال بل كذلك لتصوير الفيديو والتقاط الصور الخاصة ، ومنا كذلك من يستعمله كأداة تخزين لملفاته وغيرها .لذلك حماية هاتفك من الضياع هو ضرورة بشكل كبير ،وهنا بطبيعة الحال العديد من التطبيقات والخدمات التي تقدم لك هذه الخدمة.
تطبيق خطيرة لفتح الكاميرا و الصوت في أي هاتف أو حاسوب عن بعد ، جرب بنفسك !

 

في هذه التدوينة اقترح عليك احد التطبيقات الخطيرة لفتح كاميرا و الصوت في أي هاتف أندرويد عن بعد.فهذا التطبيق يمكنك من من فتح كاميرا هاتفك المسروق عن بعد كأنك في جهازك .ليس هذا فقط بل يمكنك كذلك من الاستماع للصوت الصادر في محيط تواجد الهاتف .بالاضافة كذلك لأمكانية معرفة وتتبع مكان الهاتف عن طريق خدمة تحديد المواقع GPS ، وايضا إصدار رنة للهاتف عن بعد .

 

الخطير كذلك أن التطبيق يمكنك من تسجيل الفيديو الصادر من كاميرا الهاتف في الوقت الحقيقي .طبعا هناك الكثير من الخصائص الأخرى التي يتميز بها هذا التطبيق ، منها علي سبيل المثال ميزة كاشف الحركة سواء تعلق الأمر بالصوت أو الكاميرا ،وتفعيل الرؤية الليلية وغيرها من الميزات التي تقتصرعلى النسخة المدفوعة .

 

طريقة استعمال التطبيق :
لاستعمال التطبيق في هاتفك يكفي ان تقوم بتحميله من جوجل بلاي (رابط التحميل اسفل التدوينة ) وتقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل .

احذر.. تطبيق خطير لفتح الكاميرا و الصوت في أي هاتف أو حاسوب عن بعد ، جرب بنفسك ! (1)

 

للتبع هاتفك والقيام بكل الأمور المذكورة اعلاه تحتاج إلى تثبيت نفس التطبيق على هاتف اخر أو تابليت أو في حاسوبك وأن تقوم بتسجيل الدخول بنفس الحساب المسجل به في هاتفك أو الجهاز المراقب . بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق في الهاتف الثاني ، ستلاحظ ظهور حسابك مع وكذلك حساب الهاتف الأخر وبالنقر علي يمكن فتح الكاميرا و GPS وغيرها .

احذر.. تطبيق خطير لفتح الكاميرا و الصوت في أي هاتف أو حاسوب عن بعد ، جرب بنفسك ! (2)

الطبيق لا يشمل فقط هواتف اندرويد ، بل يمكنك كذلك استعماله في حاسوبك أو في هواتف الايفون !

رابط التحميل

رابط موقع التطبيق

التعليقات