بالفيديو.. مرتضى منصور يهدد عمرو اديب: “سنعلقك على باب القناة”… والأخير يرد: “يا أنا يا أنت في مصر” !!

كتب: آخر تحديث:

رد الإعلامي المصري عمرو أديب بغضب شديد على تصريحات المستشار مرتضى منصور الأخيرة بحقه، واندهش بشدة من رغبة رئيس نادي الزمالك وقف برنامجه “القاهرة اليوم” قبل حلقة يوم الاثنين المقبل مع اللاعب أحمد حسام ميدو.


وقال عمرو أديب في حلقة الاثنين من برنامجه: “هل تتخيلون ما يحدث في البلد والعبث؟ يريد رئيس الوزراء ورئيس هيئة الاستثمار لكي يوقف برنامج عمرو أديب قبل يوم الاثنين القادم، يريد وقف حلقة ميدو”، في إشارة إلى أنه حاول الوصول لهؤلاء المسؤولين بصعوبة من أجل أزمة أمناء الشرطة والأطباء، على عكس مرتضى منصور.

وتابع: “اتصل بإدارة القناة أبلغها أنه سيرسل أفراد لتحطيم الأستوديو، يا ليت تأتي وتحاول أن تفعل ما لم يستطع فعله الإخوان، تعالى راجل لراجل وريني نفسك كيف ستكسر الأستوديو”.

ووجه حديثه لمنصور: “احنا رجالة وطول عمرنا رجالة، عمرنا ما خفنا أو نتراجع من كلام، كان غيرك أشطر”.

واستكمل: “من أنت؟ أنا لا علاقة لي بنظام أو إدارة، أنا أخذ حقي بذراعي، أنا لا أخاف وسأكمل للآخر، يا أنا يا أنت، عمرو عمره ما خاف وعمره ما تراجع”.

وكان مرتضى منصور قد قال عن عمرو أديب في مداخلة مع برنامج “انفراد” على قناة “العاصمة”: “السلطات ستقفل القناة فورا، الذي قال عن شعب مصر أنه كلاب تهوهو، يا جلالة الملك نحن شعب محترم ونحب السعودية… كيف تقبلون هذا الأراجوز”؟

واستكمل: “لو السلطات السعودية لم تأت بحق المصريين وطردته من القناة، سنعلقك على باب القناة، أقسم بالله نستطيع أن نعلقك على باب القناة”.

وأضاف: “بالأمس عمرو أديب قال في مشكلة أمناء الشرطة والأطباء أن الشعب يهوهو، لا من يقول ذلك على الشعب المصري هو الذي يهوهو”.

التعليقات