بالفيديو… اعترافات صادمة لطليقة ابن هالة فاخر

كتب: آخر تحديث:


كشفت هالة حسن طليقة نجل الفنانة هالة فاخر عن تفاصيل خلافها معه، ومعلومات كثيرة تعرف لاول مرة عن عائلة الفنانة هالة فاخر.

وأكدت أثناء استضافتها في حلقة السبت 28 نوفمبر الجاري من برنامج “هش مش فوضى” من تقديم بسمة وهبة على قناة TEN أن سبب انفصالها عن زوجها حسين هو إدمانه للحشيش، بالإضافة إلى طبيعته الأنانية.

وأشارت أنها تعارفت على طليقها عندما كانا طلبة في مدرسة واحدة، وأنها وافقت على أن يسافر معها إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على فرصة عمل مناسبة، بعد فشله في العديد من المهن في مصر.

وقالت إن معاملة طليقها معها تغيّرت بعد مرور 5 أشهر فقط من الزواج أثناء إقامتهما في أمريكا، موضحة أنها اكتشفت أنانيته خلال تلك الفترة، والتي تمثلت في رفضه الإنفاق على المنزل.

وتابعت طليقة نجل هالة فاخر أنها عندما أبلغت والدته بشأن إدمانه للحشيش أنكرت هذا، وأخبرتها أنه إن لم تكن معجبة بالوضع الحالي فمن الأفضل أن تغادر المنزل الذي كان بالإيجار.


وذكرت أن والد طليقها وهو عازف درامز في إحدى الفرق الموسيقية تدخّل وقتها لحل الخلاف القائم بينها وبين حماتها هالة فاخر، وأكد لها أن نجله أناني، وأن ما أفسده هو تدليله المستمر.

ودعتت طليقة نجل هالة فاخر بسمة وهبة لزيارة منزلها الحالي والمتواضع بسبب إهمال زوجها ووالدتها الإنفاق على ابنتها.

التعليقات