لماذا يشكك الكثيرون بحقيقة اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن؟.. هذه أهم الأسباب

كتب: آخر تحديث:

شكّك الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بما تردّد منذ صباح الأمس عن اعتزال المغنيّة شيرين عبد الوهاب. وكتب أحدهم على «فايسبوك»: «هل سنكتشف في النهاية أنّها مجرّد شائعة تروّجها شيرين لهدف ما؟».


فيما علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على خبر اعتزال شيرين بالقول: “ستعود شيرين للغناء من جديد والاعتزال فقط بروبجندا تذكروا كلامي”.

ولعل السبب وراء التشكيك في حقيقة الخبر رغم تأكيد شيرين اعتزالها، أن من يعرفها عن قرب يدرك جيّداً مدى حبها للفن، وتمسّكها به.

ففي مطلع شباط الماضي، أطلّت في إحدى حلقات برنامج «المتاهة» على شاشة «أم بي سي»، للحديث عن مشاريعها الفنيّة المستقبليّة. بدت عبد الوهاب خلال حوارها مع وفاء الكيلاني، واثقة من نفسها، ولم تقارب موضوع الاعتزال.

ونهاية العام الماضي، خطفت المشتركة الأردنيّة نداء شرارة من فريق شيرين، لقب الموسم الثالث لبرنامج «ذا فويس». وكان لها خلال الأسابيع الماضية حفلات وإطلالات تلفزيونيّة ناجحة، بعد الإعجاب النقدي والجماهيري في مسلسل «طريقي» خلال رمضان 2015. لذلك استغرب كثيرون قرارها الاعتزال.

هذا وقد شبّه البعض خبر اعتزال شيرين بخبر انتشر قبل أسابيع يفيد باعتزال المغنية ساندي. هذه الأخيرة حذفت الخبر عن صفحتها بعد انتشاره، ونشرت خبراً آخر عن قرب إطلاق ألبومها الجديد.

صنع المنتج نصر محروس شهرة شيرين عبد الوهاب، مطلع الألفيّة. ومن المعروف عن محروس اعتماده على الشائعات كنوع من الدعاية. ففي العام 1999، أنتج محروس ألبوم بهاء سلطان الأوّل، وتزامن ذلك مع تسريب شائعة عن اتهام المغني الصاعد بالتجسّس لصالح «إسرائيل»، اتضح لاحقاً أنّها مجرّد وسيلة ترويج.

وكان لشيرين نصيب من منهج محروس، في ألبومها المشترك الأوّل مع تامر حسني «فري ميكس» العام 2002. يومها انتشرت شائعة عن علاقة عاطفيّة تربط الثنائي، تبيّن لاحقاً أنّها استخدمت من قبل المنتج كدعاية لهما.

مع مرور السنوات، حقّقت شيرين نجاحات فنيّة كبيرة، ولم تعد بحاجة للشائعات للترويج لأعمالها الفنية. لكن منذ أسبوعين، صدر لها ألبوم لم يحقّق أي حضور يذكر. يحمل الألبوم عنوان «طريقي»، وصدر عن شركة «بي لينك» في 17 شباط الماضي، ويضمّ أغاني المسلسل. الاهتمام الإعلامي الخافت بالعمل، شجّع البعض على افتراض أنّ شائعة الاعتزال هدفها الترويج للألبوم، ولأعمال شيرين القريبة. فالكاتب تامر حبيب يعكف حاليّاً على كتابة فيلم سينمائي من بطولتها، كما أنّ أخباراً كثيرة تردّدت عن انشغالها بتجهيز ألبوم غنائي جديد يصدر الصيف القادم.

 

شاهد ايضاً مواضيع تم نشرها على قرار #اعتزال_شيرين_الفن : 

شيرين تؤكد اعتزالها الفن في مقطع صوتي وتطلب من جمهورها الدعاء لها .. فيديو

بهذه الكلمات المؤثرة علقت نداء شرارة على اعتزال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب تعيش حالة نفسية سيئة والوصول إليها بات صعبا

بالصور.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يرّد على قرار إعتزالها الفن

هاني شاكر : هذه هي حقيقة اعتزال شيرين عبد الوهاب !

إليسا توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتزالها الفن

فيديو .. جمهور شيرين عبد الوهاب يرفض قرار إعتزالها

بالفيديو .. هذا ما قاله وليد توفيق لشيرين

ما علاقة فضل شاكر باعتزال شيرين عبد الوهاب؟… فيديو

لماذا يشكك الكثيرون بحقيقة اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن؟.. هذه أهم الأسباب

 

التعليقات