فيديو | اعلامي كويتي مدافعا عن احلام :”لو تتمشى هي وفيروز الناس تسلم على احلام ما تسلم على فيروز”

كتب: آخر تحديث:

دافع الاعلامي الكويتي جعفر محمد عن الفنانة الاماراتية احلام في وجه الحملة الشرسة التي تعرضت لها من قبل الاعلام اللبناني قائلا أنه متطرف لها من باب أنها مواطنة خليجية ولم ينتصر لها أي من المؤسسات الاعلامية الخليجية.

وقال جعفر محمد، في برنامجه “وسع صدرك”، “شوفوا نضال الاحمدية كيف وجهت الاعلام اللبناني باتجاه المطربة احلام وشوفوا اليوم الاعلام العام والخاص في لبنان تارك كل شغله ومتوجه على احلام” وتابع “مطربة هزت كيان اعلام دولة”.

وأضاف: “أنا اليوم متطرف لاحلام لأني وجدت القنوات الخليجية أمام هذا الطغيان من قبل بعض الاعلام اللبناني ما جد راضي ينتصر لها يا اخي انتصر لها من أن باب أن الاعلام اللبناني اليوم ينتقدنا كلنا وكل الخليجيين صارو مو زينين مع ان ما حد مشغل القنوات الاعلامية الا اموال الخليجيين عن طريق شركاتهم ومساهماتهم في الاعلام في لبنان فلهذا السبب وجدت ان الوقوف مع احلام من باب انها مواطنة خليجية عندها علاقة جيدة مع الشعب الكويتي ومع الاسرة الحاكمة في الكويت”.

واعتبر جعفر محمد أن احلام ناجحة ومحسودة بدليل وجودها في الاعلام وقال: “لو يطلعون هي وفيروز يتمشون في الشارع الناس تسلم على احلام ما تسلم على فيروز وهذا واقع والجيل الحالي يعرفها”.

التعليقات