فيديو | نضال الاحمدية تهدد احلام: “بخليها تحلم بالموت” وشتائم من العيار الثقيل بحق اصالة

كتب: آخر تحديث:

قدم الاعلامي تمام بليق فصلاً جديداً من المعارك بين الإعلامية نضال الأحمدية والفنّانتين الاماراتية أحلام والسورية اصالة نصري، في حلقة جديدة من برنامج “بلا تشفير” على شاشة تلفزيون الجديد، وتم التنويه بأن الحلقة تم تصويرها قبل التصريحات الأخيرة لأحلام.

وعرض بليق صورة المطربة الإماراتية أمام الأحمدية، فردّت عليه بأن طلبت سيجارة، وأشعلتها داخل الاستديو وبعد أن قال لها “أننا على الهواء” اجابته “أنت لا تهمني، كما لا يهمني هذا المنظر الذي عرضته”.

وأضافت: “أنا سأقوم بما هو ممنوع”، متوجهة إلى بليق بالقول: “ونفس نوع قلة الأدب التي قمت بها أنت الأن”.

وتابعت: “أنت أخذت من وقتي، لتعطي (وحدة) طقاقة وقتاً” وبعد أن طلب منها أن تطفأ السيجارة أجابته “شيل البقرة شيل الجاموسة يا محلى السيجارة والحشيشة والكوكايين أمام هذه”.

وبررت الاحمدية ما وصفته بـ “احتفارها” لاحلام بالقول “مريضة واعتدت علي كثير” كما هددتها بشكل مباشر عندما قالت “اذا بعد بتعمل هيك ابعث لها حد يلحقها في كل مكان وين ما بتتحرك بالعالم وبخليها تشوف المر وتحلم بالموت بس تسكر تمها لان نضال الاحمدية ما بتعمل شي من ورا لورا”.

كما وجهت الاحمدية شتائم من العيار الثقيل بحق الفنانة السورية اصالة قائلة: “لماذا سميت ابنك خالد مش لأنك قبضت عليه من الشيخ خالد بن محفوظ وليه ما سميتيه مصطفى على اسم بيك ليه ما سميتيه بشار وانت كنت تبوسي جزمته لبشار” وبعد أن وجهت لها العديد من الكلمات النابية اتهمت بليق باستغلال غضبها وقالت انها “قد ما ظلموني واعتدوا عليي وقد ما اندفعلهم حتى ما يركبوا عليي خبريات ومحاولات اغتيال ابشع من اغتيال الجسد”.

التعليقات