بالفيديو.. استرالي يسرق سيارة ويدهس على صاحبتها مرتين !!

كتب: آخر تحديث:

ظهر فيديو لرجل يصدم امرأة بسيارتها بعد ان سرقها ويفر هارباً في محطة وقود مساء السبت، وتم تصوير ‏الحادث الذي وقع في الساعة السابعة مساء في منطقة ساذرين ريفر في مدينة بيرث الأسترالية.

وأظهر الفيديو لحظة وقوع الحادث حيث كانت المرأة وابنها المراهق يقفان أمام السيارة، و‏تعرضت المرأة التي (43 عاماً) إلى الصدم بسيارة وسقطت أرضاً أمام السيارة قبل أن تدهسها ‏السيارة مرة أخرى إذ مرت من فوق ساقيها عندما حاول السائق الفرار.

 

q ‏وقال زوج المرأة (46 عاماً) بأن السائق دهس زوجته دون رحمة بعد أن صدمها في المرة ‏الأولى، وأضاف بأنه حاول أن يلحق بالسيارة هو وابنه الذي تواجد في مكان الحادث. ‏

ونقلت المرأة إلى مستشفى ميموريال في مقاطعة أرماديل كيلمسكوت الاسترالية إذ قال الأطباء ‏بأن جروحها طفيفة ولكنها تحتاج إلى الراحة حتى تتعافى من هذه الإصابات.‏

 

وبحسب صحيفة دايلي نيوز البريطانية، اكتشفت الشرطة لاحقاً بأن السائق (44 عاماً) من غوسنيلز، ساوث إيست ‏بيرث، سجل لدى الشرطة في مخالفات مشابهة، وكانت العائلة قد ملأت خزان وقود سيارتها ‏وذهبت المرأة إلى الداخل لتدفع ثمن الوقود.

 

وكان سائق السيارة المعروف من قبل العائلة في ‏داخل المحطة، وسرعان ما حدث جدال بين الرجل والمرأة لأنها حاولت أن تثنيه عن قيادة ‏السيارة وهو مخمور، إلا أن الرجل خرج مسرعاً إلى سيارتها

 

وقام بدهس المرأة بعد خروجها ‏من داخل المحطة.

 

q2‏ وقامت ليزا كلايتون التي صورت الفيديو بتسليمه للشرطة ونشره على الفايسبوك حيث لقي أكثر ‏من 400000 مشاهدة و7000 مشاركة في غضون 12 ساعة.

 

وسياحكم الرجل في محكمة ‏أرماديل ماجيستريتس في التاسع من حزيران القادم. هذا ولم يذكر اسم المرأة التي تعرضت ‏للحادث ولا الرجل الذي صدمها بسيارته.

التعليقات