بالفيديو.. المغنية “انغام” تعترف “نعم تزوجت من احمد عز على سنة الله ورسوله”

كتب: آخر تحديث:

اعترفت أخيرا المطربة المصرية أنغام بزواجها من الممثل أحمد عز على سنة الله ورسوله، مؤكدة أنها لم تخف زواجها عن أحد وأن الإعلام ليس من حقه محاسبتها.

واعترفت أنغام بزواجها من أحمد عز خلال حلولها ضيفة على حلقة الأمس من برنامج “مصارحة حرة” الذي تقدمه منى عبد الوهاب على قناة “تن” الفضائية.

وقالت أنغام: “من قال إني أخفيت زواجي؟ أهلي كانوا يعلمون زواجي منه، وأصدقائي أيضا كانوا يعلمون، الجمهور فقط هو الذي لم يعرف”.

وفسرت أنغام عدم رغبتها في معرفة الإعلام بزواجها من عز، قائلة: “أحيانا تحتاجين عمل حاجز يفصل بين حياتك الشخصية عن الإعلام، لأن لو الإعلام دخل في الأمور الشخصية لن يصبح هناك حدود”.

وتابعت: “المطلوب مني كإنسانة عملته، تزوجت عز على سنة الله ورسوله وراعيت ربنا عن العلاقة وانتهت وقتما انتهت، لا أحد من حقه محاسبتي على زواجي منه”.

واستكملت: “حتى لو عرف الإعلاميين زواجي من عز ولاحظوا عدم رغبتي في الحديث عن الأمر، كان من المفترض أن يحترموا رغبتي”.

وبسؤالها عن عدم إشهارها لزواجها والذي يعتبر من أهم أركان الزواج، ردت أنغام: “أليس العقد إشهار؟ أليست معرفة أهلي إشهار؟ فأي عروس لا تنشر في الصحف أنها تزوجت”.

وفيما يخص استغلال زواجها من أحمد عز في قضية اثبات النسب التي أقامتها ضده الممثلة زينة، ردت أنغام: “لا أحب زج اسمي في مثل هذه الخلافات”.

ونفت أنغام ما تردد عن أنها أخفت زواجها ما أحمد عز للحفاظ على حضانة أولادها، قائلة: “لا أثق أن عز قال ذلك بالفعل، وهذه المعلومة غير حقيقية، واسألي أي محام سيؤكد لك أن هذه المعلومة غير صحيحة قانونيا”.

وفي نهاية الحلقة، رفضت أنغام سؤال “الضربة القاضية” وقررت الانسحاب من الحلقة قائلة: “ما ينفعش اتسأل سؤال زي ده لأنه يخص حد”.

التعليقات