بالفيديو.. دنيا سمير غانم تطرح اعلان مسلسلها الجديد “لهفة” رمضان 2015

بالفيديو.. دنيا سمير غانم تطرح اعلان مسلسلها الجديد “لهفة” رمضان 2015
مسلسل دنيا سمير غانم لهفة رمضان 2015
كتب: آخر تحديث:

تُصوِّر الفنانة الشابة دنيا سمير غانم أولى بطولاتها الدرامية في المسلسل التليفزيوني الجديد “لهفة” الذي يعتبر أول تجربة بطولة درامية لها بعد سنواتٍ من اقتسام البطولة مع الفنان الكوميدي أحمد مكي في مسلسل “الكبير قوي” بأجزائه الأربعة الماضية.

وهي تقوم خلال الفترة الراهنة بتصوير عدد من المشاهد الخارجية بالمسلسل في شوارع القاهرة، ما بين أحد المحلات التجارية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة ونادي الشمس، حيث يسعى المخرج معتز التوني للإنتهاء منها قبل بداية شهر رمضان.

وتحصل “غانم” على إجازة أسبوعية من الجمعة للأحد لكي تتمكن من السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث تُصوِّر حلقة العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب “The X Factor” وهو البرنامج الذي ينتهي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، علماً أنها سبق واتفقت مع المخرج على هذه المواعيد.

يُذكر أنها تعتمد في المسلسل الجديد على استضافة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد السقا، آسر ياسين ومحمد رمضان، فيما لم يصوِّر بعضهم مشاهده حتى الآن نظراً لأنها تقع في الجزء الأخير من المسلسل الذي تُجسِّد فيه شخصية فتاة فقيرة تضطرها الظروف للعمل في السيرك برفقة أشقائها، بينما يظهر والدها الفنان سمير غانم أيضاً بشخصية والدها في هذا العمل الذي سيُعرَض حصرياً على قناة “تن”.

التعليقات