بالفيديو.. موقف يثبت أن سحر الطعام أقوى من الحب

كتب: آخر تحديث:

يقول المثل الشعبى أنه فى ساعة “البطون” تتوه العقول، أى أنه إذا كان الإنسان جائع فسينتصر سحر الطعام حينها على أى شئ ولو كان الحب، وهو ما يؤكده مقطع الفيديو لشاب اقترب بمعلقة طعام من صديقته، فاعتقدت أنه سيضع الطعام فى فمها لكنه وضع قبلة على جبينها.

التعليقات